ساعة Chameleon “Fendi Roma” لوحة فنية

تنفرد ساعة Chameleon بتميز واضح، يبرز في شكلها الفريد المستوحى من إبزيم حقيبة يد كلاسيكية من تصميم العلامة. أما انحناءات الساعة فتعكس أنوثة جذابة، فهي تحيط بكل نعومة بعلبة الساعة المستطيلة، كما تلتف حول معصم اليد لراحة فائقة. ويكشف الشعار البارز على شكل حرفي F أرث العلامة العريق بأسلوب عصري جريء.

 

وتخطو ساعة Chameleon “Fendi Roma” خطوة إضافية في إبراز عناصر الضوء واللون في تصميمها. ففي تناغم مثالي يجمع بين روعة التصميم الإيطالي ودقة صناعة الساعات السويسرية، تستلهم الساعة خطوطها من التألق الجريء والواضح الذي تجسده مجموعة Resort 2015 من Fendi، بنقوش الغرافيتي البارزة فيها وتركيزها على أدق التفاصيل. ويضفي شعار حرفي F المفرغ والبارز لمسة متميزة حيث يُظهر من خلال نقوشه المفرغة الرسومات على سوار الساعة بنقش "الغرافيتي" المميز لعلامة Fendi بألوان زاهية أو بلونين بالأسود أو الأبيض متناغم على سوار من جلد العجل (Elite).

 

ويتألق سوار جلد العجل (Fendi Elite) فيتناغم مع تصميم علبة الساعة، والتي تأتي بالذهب الأصفر وطبقة من PVD أو بالستانلس ستيل، كما تتناغم مع قرص الساعة بزخارفه الرقيقة التي تعكس أيضاً نقش الغرافيتي “Fendi Roma”. وفي موديل الساعة من لونين بالأسود أو الأبيض، والمرصعة بحجري ألماس براقين، تتألق آلية حركة كوارتز السويسرية بجودتها الفائقة. ويأتي توفر قياسين من ساعات Chameleon ليتيح خيار إطلالة رقيقة أو رياضية.

أضف تعليقا