كيف تخفين البطن بارتداء الملابس المناسبة؟

تعاني الكثيرات من شكل البطن البارز، ويواجهن في الغالب تحدياً أثناء المناسبات، يتمثل في العمل على إخفائه والظهور بإطلالةٍ مناسبة متألقة.. لذا يقدم لك خبراء الأزياء والموضة عدداً من النصائح التي تساعدك في التخلص من هذه المشكلة، من خلال اعتماد الملابس المناسة، الكفيلة بإخفاء بروز البطن:

1.   السحاب: يكون من الأمام في بعض التنانير، ما يعطي البطن شكلاً منتفخاً وبارزاً. عند اختيارك التنانير، يفضل أن يكون السحاب على الجنب، أو من الخلف.
2.   المقاس: من المهم اختيار المقاس الصحيح.. فالملاحظ أن بعض النساء يخترن مقاساً ضيقاً، فيظهر البطن بشكل بارز، وأحياناً أخرى يخترن مقاساً واسعاً وفضفاضاً، فتبدو المرأة كأنها حامل. سواء أكان المقاس ضيقاً أم واسعاً، فسيجعل شكل البطن ملفتاً، والأفضل هو اختيار ملابس منسدلة، فلا تكون ضيقة أو واسعة، فتتماشى مع الكشل الأنسب للجسم.
3.  الجاكيت: تختار البعض الظهور بإطلالة الجاكيت.. إذا ارتديتِها، تجنبي إغلاق الأزرار، لأن ذلك يعطي حجماً أكثر، واتركي الأزرار مفتوحاً، مع اختياري الجاكيت بقامش ببخط طولي، لأن الخطوط الطولية تعطي المزيد من الطول والنحافة.
4.   يجب أن نختار القصة فوق البطن، أي بين الصدر والوسط.
5.   عليك اختيار قماش سادة عند منطقة البطن، وجعل النقوش في المنطقة العلوية، ليتم لفت النظر إلى هذه الناحية من الجسم. يمكنك اختيار شال أو أكسسوارات أو سلاسل أو فستان سادة مع لون حذاء ملفت، لحرف النظر عن منطقة البطن.

 

 

أضف تعليقا