نجوم وافتهم المنية على المسرح وأمام الكاميرات

عام 1983 كان الفنان الراحل محمود المليجي يقوم بتصوير فيلم «أيوب» الذي شارك في بطولته مع الفنان عمر الشريف. قبيل التصوير بدقائق كان الصديقان يتحدثان عن الموت بعدها بدأ المليجي في تجسيد أحد المشاهد المشتركة بينهما وخلال تلك اللحظة وافته المنية مما جعل عمر الشريف يتخيل أن صديقه العزيز اندمج في الأداء ولم يخطر بباله إطلاقاً أن تكون المنية قد وافته في تلك اللحظة.

محمود المليجي ليس أول فنان يتوفى أثناء تأدية عمله سواء أمام الكاميرات أو على المسرح فهناك عدد كبير من النجوم فوجئ من حولهم بوفاتهم بنفس الطريقة.

اقرئي أيضًا : في عيد ميلادها.. قصة خلاف سهير البابلي وعادل إمام ولماذا قالت: لم أعد أحترمه؟!

عام 1983 توفي الفنان اللبناني نصري شمس الدين على المسرح أثناء غنائه في إحدى الحفلات، وفي عام 1992 توفي الفنان صلاح قابيل أثناء تصوير دوره في مسلسل «ليالي الحلمية» مما دفع السيناريست أسامة أنور عكاشة لتعديل نهاية العمل بإنهاء دور النجم الشهير درامياً.

كذلك توفي الفنان صلاح ذوالفقار عام 1993 أثناء تصويره المشهد الأخير من فيلم «الإرهابي» مع عادل إمام، حيث كان يقدم دور رب العائلة التي تستضيف عادل إمام في منزلها.

الفنان مصطفى متولي توفي على المسرح أثناء تقديم دوره في مسرحية «بودي جارد» مع الفنان الكبير عادل إمام عام 2000 حيث أصيب بأزمة قلبية أودت بحياته على الفور. في العام نفسه توفي الفنان الشهير طلال مداح على مسرح «المفتاحة» أثناء تقديمه لأغنية «مقادير» وبعدها بأربعة أعوام توفي الفنان محمود مرسي أثناء تصويره مسلسل «وهج الصيف».

اقرئي أيضًا : فيديو نادر لصابرين تغني وهي طفلة في أول ظهور إعلامي لها

الفنان عبدالله غيث أيضاً توفاه الله أثناء تصويره لأحد مشاهد مسلسل «ذئاب الجبل» واضطر فريق عمل المسلسل لإعلان وفاته في المسلسل أيضاً إنقاذاً للحبكة الدرامية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب