جيهان عبد العظيم تكشف عن طقوسها الجمالية

تشارك الممثلة السورية جيهان عبد العظيم في عملين مصريين، خلال رمضان المقبل، هما "زواج بالإكراه" و"الأستاذ بلبل وحرمه"، الذي تقوم فيه بدور كوميدي، كذلك، ستشارك في عمل سوري بعنوان  "مذنبون أبرياء". تقول جيهان إن عملها حالياً يأخذ معظم وقتها، إنما هذا لا يمنعها من الاهتمام ببشرتها وبأناقتها، فالاهتمام بالبشرة امر أساسي، لا سيما أنها على الشاشة على مدار السنة، وهذا يتطلب جهداً إضافياً، فالأدوار التمثيلية تتطلب احياناً أنواع مختلفة من الماكياج وهذا من دون شك يرهق بشرتها، ويجعلها غير نضرة في حال أهملتها.

 

العناية بالبشرة

 لذا، فهي تعتمد يومياً غسول الوجه Sebium من Bioderma الذي يعمل على ازالة المواد الدهنية ويلطف البشرة. كذلك، تستعملMeso + Serum  من Filorga الذي ينعم ويحفز البشرة ويعيد ملأها. أما بوردة الأساس، فهي غالباً ما تلجأ إلى Mac Blot Powder التي تجعل الوجه خالي من اللمعان وتستمر لفترة طويلة .

تنصح جيهان بتناول فاكهة الأفوكادو يومياً، فتلك الفاكهة غنيّة بالدهون الأحاديّة غير المشبّعة، ما يمدّها بالحيوية ويجعل ملمس بشرتها ناعماً، كما أنّها تساهم في تعزيز كثافة العظام. كما تلجأ أيضاَ إلى فاكهة أخرى، كما تحب ان تطلق عليها، الجزر، الذي يساهم في حماية بشرتها من الأشعة ما فوق البنفسجيّة وبالتالي من الشيخوخة المبكرة.

 

لا لعمليات التجميل

وفي سياق منفصل، ترفض جيهان عمليات التجميل، وتؤكد أنها لم تجر أي عملية إلى يومنا هذا، فهي تفضل أن تحافظ على هويتها، من دون أن تجد نفسها مختلفة حين تنظر إلى المرآة، بل وجهت رسالة إلى كل امرأة، تطلب منها البقاء على طبيعتها، لأن كل واحدة منا، لديها صفات جمالية تختلف عن الأخرى، وبالتالي من الضروري أن نحافظ على هذه الصفات، وإلا أصبحنا جميعنا نشبه بعضنا.

 

من ناحية أخرى، تلفت جيهان إلى أن أسلوبها جريء، مرح ومعاصر، فهي تهوى أسلوب الـMix & Mingle الذي يسمح لها بأن تكون على راحتها وعلى طبيعتها، فتختار ما يتماشى مع شخصيتها من دون التقيد بماركة ما أو بخط ما.

 

أضف تعليقا