أدخلي الفرحة إلى قلب والدتك بمناسبة عيد الأم، بحجز جلسة سبا بزيت اللبان المميز ليمنحها شعوراً بالاسترخاء التام. فطوال شهر مارس، يخصّص لبان سبا باقات مميّزة تلبّي متطلبات كل أم وكل سيّدة حامل ستعرف معنى الأمومة قريبًا، وجميع النساء الغاليات على قلبك، من أجل منحهنّ الراحة المطلقة والشعور بالتجدّد بفضل مجموعة علاجات استثنائية غنية بزيت اللبان في واحة لبان سبا الفاخر.

يقع لبان سبا في فيلا ساحرة في قلب جميرا حيث ستختبر أعزّ امرأة على قلبك المعنى الحقيقي للدلال على الطريقة العربية الأصيلة بفضل علاجات معزّزة بزيت اللبان العماني الفاخر والمشهور عالميًا بخصائصه العلاجية والجمالية، لتستمتع وتشعر بالاسترخاء بفضل رائحته الزكيّة.

ما عليك سوى اختيار الباقة الأنسب لها وإهدائها يومًا من الدلال الذي تستحقه بالفعل.
 

باقة تعزيز إشراقة الأمهات "Mother Glows Best" (مخصص للحوامل) - 90 دقيقة

لا شك في أنّ مرحلة الحمل هي فترة مميّزة في حياة كل امرأة، ونحن ندرك التغيّرات الجسدية التي تمر بها الحامل بما في ذلك الآلام والأوجاع المتعددة خصوصًا في المراحل المتقدّمة من الحمل. لذلك، يخصّص لبان سبا للسيّدة الحامل علاجًا مميّزًا للجسم يساعدها على التخلّص من الانتفاخ والحدّ من الإرهاق. وتشمل باقة "تعزيز إشراقة الأمهات" جلسة مساج علاجية معزّزة بزيت اللبان لتساعدها في التخلّص من أوجاع العضلات والمفاصل والإرهاق الذهني والجسدي الذي تعانيه المرأة الحامل. كما يتبع المساج فيشل للوجه من "إيليمس" (لمدة 30 دقيقة)، وقد ثَبُت علمياً أنّ هذا العلاج يمنح البشرة نضارة مطلقة.

 


باقة الدلال المطلق "Pure Indulgence" – 135 دقيقة

عبّري عن تقديرك لوالدتك بمناسبة هذا العيد المميّز ودلّليها مع باقة "الدلال المطلق" المعزّزة بزيت الملوك. ستختبر والدتك معنى الاسترخاء الحقيقي تحت أنامل فريق المعالجين الماهرين والمتمرّسين في لبان سبا الفاخر، بحيث ستحظى بجرعة من النشاط والحيوية في تجربة تناشد حواسها كافة.

 

تبدأ هذه الباقة مع علاج "نعيم الجسم باللبان" مع بخار خفيف وجلسة تقشير يليها ماسك الجسم الغني بخشب الصندل. ثمّ يليه فيشل "سوبرفود رادينس" من "إيليمس" المخصّص ليعطي البشرة الباهتة والمرهقة بعناصر منشّطة تعيد الحياة إليها وتتخلص من السموم.

 

باقة الاسترخاء التام "Chill Out" -180 دقيقة

دلّلي والدتك بباقة العلاجات الغنيّة بزيت اللبان الفاخر والمخصّصة للاسترخاء التام لمدة 3 ساعات والتي تبدأ مع ماسك الجسم بخلاصة ماء ورد الجبل الأخضر لمدة 60 دقيقة. ستنعم والدتك بتجربة استثنائية تجمع بين الطين الزهري وزيت الورد الأساسي المعروف بخصائصه العلاجية التي تحسّن قوام البشرة المرهقة والباهتة، وتغدق عليها بإحساس الانتعاش والتجدّد.  

ثمّ يلي الماسك جلسةُ المساج المميّزة الغنية بزيت اللبان لمدة 60 دقيقة، وهي تجربة ستلمس السيدة خلالها فوائد زيت الملوك الأسطوري الذي أذهل العالم بخصائصه الفعّالة في العلاج والجمال والاسترخاء. وتنتهي رحلة الدلال المصممة بحسب احتياجات والدتك مع فيشل الوجه الحيوي والمشرق من "إيليمس" لمدة ساعة واحدة ليمنحها بشرة أكثر نعومة وشبابًا.

 

يقع السبا في حي أم سقيم الأول، فيلا 100 - أم الشيف، جميرا ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً، ومن الساعة 12 ظهرًا حتى 9 مساءً أيام الجمعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من سبا

4
سبا
البحر الميت ليس الأكثر ملوحة في العالم!

يُعرف البحر الميت كونه أعمق بحيرة شديدة الملوحة في العالم أجمع، كما أنّه النقطة ال...

10
سبا
بالصور: جويل ماردينيان في مدينة سان تروبيه الساحرة

تستمتع جويل ماردينيان بوقتها على ساحل الريفييرا الفرنسي، وتحديداً في مدينة سانتروب...

6
سبا
جورجيا.. الوجهة المفضلة لعشاق الطبيعة والآثار

هل ترغبين بزيارة بلد جديد حيث القمم الجبلية مغطاة بالثلوج، والكهوف في قلب أحضان ال...

4
سبا
نصائح لسفر ممتع خاصّة بالـ"جميلة" من روان بن حسين

تعرف المدوّنة الكويتيّة روان بن حسين بحبّها للسفر وشغفها في التعرّف على مناطق جديد...

8
سبا
أفضل الأماكن السياحية في بانكوك

تايلاند، هي تلك الرقعة من الأرض الواقعة جنوب شرق آسيا؛ حيث الطبيعة الساحرة، الشواط...

4
سبا
بالصور تعرف على 4 حدائق ساحرة في 3 دول أوروبية

بإمكان الفرد أن يزور العديد من الحدائق الجميلة حول العالم، ولكن هناك 4 حدائق تقع ف...

7
سبا
جزيرة عائمة بألوان الباستيل في الفيليبين

 "جنّة الباستيل"، هذا ما يطلقه البعض على جزيرة Inflatable في "خليج سوبيك" Sub...

2
سبا
علاجات "ليندا ميريديث" في "ذا سبا" في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

انضمّت علامة "ليندا ميريديث" إلى قائمة العلاجات المرموقة في "ذا سبا" في فندق بلازو...

1
سبا
أفضل الأماكن لممارسة رياضة الجري في دبي

هل هنالك ما هو أفضل من رياضة الجري لبدء نهاركِ بنشاط أو لاختتام يومكِ بعد ساعات طو...