Sensasia Urban Spa لتعزيز صحّة الجسم والبشرة

على مدار 11 عاماً، نجح فريق الخبراء لدى سنسيجيا أوربن سبا Sensasia Urban Spa، إحدى أكبر سلسلة منتجعات صحّية في الإمارات، في إعداد مجموعة من العلاجات والمنتجات لتعزيز صحّة البشرة ونحتها وإكسابها النعومة الفائقة.

 

جلستان علاجيّتان:

باستخدام مستحضرات ماما ميو Mama Mio، يقدّم المنتجع علاجَيّ Shrink To Fit وGet Waisted، اللذين يعالجان مشاكل ندوب البشرة، والدهون الزائدة على جانبيّ الخصر وأسفل منطقة البطن وعلى الأرداف والفخذين والمؤخّرة، ويقلّلان ظهورها بشكل ملحوظ.

 

مجموعة للعناية المنزليّة:

يمكنك شراء مجموعة Mio Home Kit، التي تشمل كريم شدّ بشرة الصدر والرقبة وغسول الوجه وجلّ الساقين ومستحضر علاج علامات تمدّد البشرة.

 

عناية بالوجه:

مع علاج Dr. Dennis Gross Super Booster تكتسبين جرعة شديدة التركيز من المكوّنات الفعّالة، مثل أحماض الألفا هيدروكسي ومضادّات الأكسدة القويّة والخلاصات النباتيّة المهدّئة لبشرة الوجه. تساعد هذه الجلسة في علاج المسام الكبيرة والرؤوس السوداء وتهدئة الاحمرار وتقليل البثور وعلاج التصبّغ والندوب التي يخلّفها حبّ الشباب.

 

تفتيح البشرة:

استمتعي بأحدث مجموعة من مستحضرات إلميس Elemis، مع جلسة العناية بالوجهWhite Brightening ونظام العناية بالبشرة المتكامل، لإضفاء النضارة عليها وتوحيد لونها وتخفيف علامات التقدّم في السنّ.

 

تنظيف البشرة:

علاج مميّز يقوم على مستخلص من أربعة زيوت نباتيّة عطريّة، مرفق بقماش رقيق قطنيّ 100%، مع طريقة استخدام سهلة وسريعة، بحيث تكون النتيجة بشرة رائعة تنضح بالنضارة والإشراق وملمساً أكثر نعومة. علاج ينظّف البشرة في العمق من دون التسبّب في جفافها أو فقدانها لزيوتها الطبيعيّة، مزيلاً بذلك كافّة آثار المكياج، مع نتائج فوريّة.

 

العناوين:

دبي في 4 مواقع: القرية، نخلة الجميرا، نادي الإمارات للجولف، ووسط المدينة في سوق المنزل.

www.sensasiaspas.com

أضف تعليقا