للحامل... الأحمر لتحتفلي بالحبّ

للحامل كلّ الحقّ في التألّق والتأنّق، فالحمل لا يجب أن يكون عائقاً أو حائلاً دون مواكبة الموضة وارتداء ما يتلاءم مع مختلف المناسبات.

ولأنّ هذا الشهر هو شهر الحبّ، فخير الألوان التي تعبّر عن معانيه الأحمر، لذا اخترنا لكِ سيّدتي الحامل فساتين بهذا اللّون تحمل تواقيع أشهر دور الأزياء في العالم، تتناسب مع طبيعة جسمكِ، إمّا الفضفاض، أي بقصّة واسعة من الأعلى وحتى الأسفل أو ذلك الذي يبدأ من الاتّساع أسفل الصدر.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين تناسب الحوامل لربيع 2018

موديلات متنوّعة، منها البسيط، كفساتين Valentino و Jil Sander، ومنها بكاب أو وشاح ينسدل من الخلف، مثل فساتين Dennis Basso، إيلي صعب Elie Saab و Max Mara، كذلك يمكن للحامل أن تختار الفساتين بكشاكش Ruffles، مثل فساتين Rejina Pyo و Rochas .

وللسهرة، اختاري ثوباً بقصّة عند البطن تمنحه اتّساعاً، مثل الـWrap في فساتين Jenny Packham، الـ Drapé على البطن من Ralph & Russo، أو المطّاط أي المزموم في منطقة البطن من Fendi.

اقرئي أيضًا : صيحات الموضة في 2018 التي تناسب الحوامل

سترات وقمصان حوامل باللّون الأحمر

أيضاً يمكنكِ ارتداء سترة أو قميص أنيق باللّون الأحمر وتنسّقي مع سروالاً أو تنّورة بسيطة، مثل الكنزات بأربطة في منطقة البطن من Dion Lee، القميص المزيّن بـ Ribbons من Simone Rocha، أو كقميص الشيفون من Valentino المطرّز بخيوط حمراء ومنمّق بأحجار لامعة.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل