نادين نجيم تغادر المستشفى دون أن تكشف عن طبيعة مرضها

 بعد يومين قضتهما في المستشفى، تغادر الممثلة نادين نجيم إلى منزلها اليوم، حسبما أعلنت عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

نادين لم تكشف عن طبيعة الوعكة الصحية التي ألمت بها ولا عن طبيعة الأوجاع التي لازمتها شهراً، واكتفت بتوجيه رسالة حب إلى جمهورها وأصدقائها جاء فيها:

اقرئي أيضًا: صور شقيقات النجمات يخطفن الأنظار بجمالهن.. برأيك من الأجمل؟

"حابة بهاللحظة أكتب رسالة مني لكل شخص فيكم تقول وبكل صدق وفخر أني سعيدة جداً بوجودكم حدي وخاصة بهالفترة الصعبة يلي مرقت فيا وما ندمت أني خبرتكم وشاركتم بهاللحظات، على الرغم من إنها أول مرة بتجرأ وبحط هيك صورة على السوشيال ميديا على الرغم أني مرقت بهيك ظروف كتير مرات. بس يلي فاجاني كمية الرسائل الدايركت بالإنستا قديش كان فيها حنان وحب حقيق من أشخاص بحبوني من غير أي مصلحة بحبوني من دون ما يعرفوني عن قرب. فعلا أنه الله بحبني لأنه عطاني هيك نعمة كبيرة ما حدا بيقدر عليا وهي محبة والقبول عند الناس. شكر كبير من القلب للقب وأنا إن شاء الله بكرة برجع عالبيت وببتدي تحضيراتي للعمل الرمضاني "طريق" وبتمنى لنفسي بعيد ميلادي الصحة والصبر والقوة والإيمان والنجاح وربنا يزيد بقلوبكم أكتر وأكتر".

 

اقرئي أيضًا: في عيد ميلاد شادية.. صورة نادرة من فيلمها الممنوع من العرض لأسباب رقابية

 

يذكر أن نادين نقلت إلى المستشفى بعد انتهائها من الاحتفال بعيد ميلادها بسبب آلام مبرحة قالت إنها ترافقها منذ أكثر من شهر.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب