موديلات فساتين سهرة تخفي البطن البارز

شهد أسبوع الموضة الباريسي لأزياء الكوتور ربيع 2018 تنوع كبير من حيث القصات التي تخدم جميع الأجسام، بعضها رأينا فيه خيارات رائعة ستجدد من خزانتك في حال كنتِ تعانين من مشكلة بروز البطن، جمعناها لكِ في 18 موديل لعلها تلهمك لقوام خالي من العيوب في المناسبات.

- تأتي الفساتين بقصة الـ A Line على رأس قائمة الموديلات التي تضمن لكِ إخفاء الترهلات المتراكمة حول منطقة الخصر بفضل قصتها الفضفاضة، وقد تسابقت ماركات مثل ألكسيس مابي Alexis Mabille، فالنتينو Valentino وجورج شقرا Georges Chakra على تقديمها بتصاميم ستجعلك تتفردين بأسلوبك.

اقرئي أيضًا : الريش، أناقة مترفة على فساتين السهرة

- حظيت الفساتين المصممة بكشاكش بحضور لافت على منصات عروض دور كثيرة أبرزها جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، وجيفنشي Givenchy، الموديلات التي رصدناها لكِ تتركز الكشاكش بها حول منطقة الخصر مما يضمن لكِ إخفاء بروز البطن.

- الفساتين الـ Wrap أو المطوية كانت نجمة أكثر من عرض فأحببناها بتوقيع ألكسيس مابي Alexis Mabille ورالف آند روسو Ralph Russo، هذا الستايل سيشتت النظر عن ترهلات البطن.

اقرئي أيضًا : للقصيرات: فساتين سهرة موضة ربيع 2018 تزيدك طولاً

- أيضاً من الموديلات التي ستلاءمك كثيراً الـ Peplum dresses بتوقيع زهير مراد Zuhair Murad وزياد نكد Ziad Nakad والموديل المطبع بتقنية الخدع البصرية من مجموعة ديور Dior.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة