نانسي عجرم: متسابقو The Voice Kids لم يتعرضوا للظلم وهذه هي الحقيقة

فور انتهاء الحلقة الختامية وتتويج الفائز، عقدت مجموعة «إم بي سي» مؤتمرًا صحفيًا في أستوديوهاتها في بيروت، ضم كلاً من النجوم المدربين الثلاثة «كاظم ونانسي وتامر»، حيث بدأ كاظم الحديث بتعبيره عن فرحته العارمة بفوز أحد أعضاء فريقه، للموسم الثاني على التوالي، مع تأكيده أن جميع الأطفال المشاركين هم فعلاً فائزون بحق وبعيدًا عن المجاملات. وأوضح الساهر أن أداء حمزة خلال الحلقة النهائية كان رائعًا واحترافيًا من الناحية التقنية، وأضاف أن أطفالنا مبدعون في عالمنا العربي، نحتاج أن نكتشف مواهبهم وثقافتهم، في موازاة الأوضاع الأمنية المضطربة في الدول العربية، مثنيًا على الروح الإيجابية الموجودة لدى زملائه المدرِّبين. وردًا على سؤال حول أسباب موافقته على إكمال المشوار في برنامج «the Voice Kids»، قال: «لقد بدأت حياتي كأستاذ مدرسة، وأعتبر العمل مع الأطفال مسؤولية ومتعة في آن معًا، كما يُذكّرني بمرحلة بداياتي في عالم الفن».

اقرئي أيضًا : بعد تنافس 6 مواهب صغيرة في ختام the voice kids.. هذا هو الطفل الفائز!

بدوره، أعلن حمزة لبيض، عبر بيان صحفي أصدرته مجموعة «إم بي سي»، وتسلمت «الجميلة» نسخة منه، أنه كان يتوقع الفوز وينتظره منذ أول مشاركته في البرنامج، رغم أن أصوات بقية المشتركين متميّزة وتنافسية جدًا. وشكر كاظم على تلبيته رغبة التواصل مع الفنان الكبير صباح فخري، كما شكر كل من تابع البرنامج وأحبّه، وكل من صوّت له. وأكّد حمزة، بحسب ما جاء في البيان، أن العمل الفني لن يؤخّره عن الدراسة على الإطلاق، وهو ما شدّد عليه مدرّبه كاظم الساهر بالقول إن «الأولوية بالنسبة للأطفال هي للدراسة والتعليم، وهذا الأمر يعطيهم القدرة على حسن الاختيار».
من جانبها، أشادت نانسي عجرم بالأطفال المشاركين في هذا الموسم، وأجابت عن سؤال حول ما وُصف بـ«الظلم» الذي وقع على بعض الأطفال، واستبعادهم لمصلحة آخرين، بالقول: «أتمنى ألا نحسبها من منطلق ضيّق، فنحن في إطار منافسة شريفة»، لافتة إلى أن «قواعد البرنامج وأصوله تقتضي أن نختار صوتين يصلان إلى النهائيات». وتثني نانسي على الإيجابية التي يتعامل بها الأطفال، معتبرة «أننا تعلمنا منهم».

اقرئي أيضًا : تفاصيل لقاء سميرة سعيد وهاني مهنى بعد 24 عاماً من الانفصال

أما تامر حسني، فاعتبر أن حمزة لبيض يستحق الفوز، وأضاف: «أشرت سابقًا وأكرّر ما قلته أنه صوت عبقري». وشدّد تامر على أن «the Voice Kids» يمثّل طاقة نور وأمل في مقابل التوتر الذي يعيشه عالمنا العربي. وأكّد تامر أن هذا البرنامج يعلّم الأطفال معنى الإرادة والطموح، ويقوّي لديهم معنى التحدّي بروح رياضية؛ إذ نحاول أن نعزّز في داخلهم إحساس الفرح عندما يفوز زملاؤهم من دون أن يلغي لديهم شعور المنافسة. في مجال متصل، أبدى تامر ترحيبًا واسعًا بفكرة تقديم ألبوم غنائي يجمعه بالأطفال الستة المتأهّلين، خصوصًا إذا رحب كاظم ونانسي بالأمر.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب