بعد تنافس 6 مواهب صغيرة في ختام the voice kids.. هذا هو الطفل الفائز!

فاز الطفل المغربي «حمزة لبيض» من فريق كاظم الساهر، بلقب الموسم الثاني من «the Voice Kids»، وذلك في الحلقة الختامية من البرنامج، التي شهدت خلالها تنافس 6 أطفال، هم: وسام نور، وأشرقت أحمد، ضمن «فريق تامر»، وماريا قحطان وحمزة لبيض، ضمن «فريق كاظم»، ولجي المسرحي وجورج عاصي من «فريق نانسي».

وجاءت نتائج تصويت الجمهور مرجحة كفّة حمزة لبيض.

وإثر فوزه باللقب، حصل حمزة على عدد من الجوائز العينية والنقدية أبرزها: رحلة Disneyland Paris لتصوير أغنية «أميرة ديزني» الجديدة «عيش الحكاية»، ومنحة دراسية قيمتها 200 ألف ريـال سعودي.

اقرئي أيضًا : تفاصيل لقاء سميرة سعيد وهاني مهنى بعد 24 عاماً من الانفصال

وأكد المدربون الثلاثة أن المشتركين الستة يستحقون الفوز عن جدارة، والقرار يحدده الجمهور، ونسبة التصويت التي يحققها كل مشترك.

وانطلقت الحلقة بجولتها الأولى مع فريق تامر، فغنّت أشرقت أحمد من مصر أغنية «حيرت قلبي معاك» للسيدة أم كلثوم، وعلّق تامر بالقول إن «مصر تشرق ومعها كل العالم العربي بأداء المشتركة وبتميّز صوتها، ثم أدّت نور وسام من العراق «ولا تصدق» للفنانة أصالة نصري، فاعتبر تامر أن «أكثر ما تتميّز به نور هو نضوج صوتها، الذي يبدو أكبر من سنها وهي موهبة كبيرة ستشرف بلدها العراق»، بعدها شارك تامر حسني المشتركتين في أداء أغنيته «قرب حبيبي»، قبل أن يُعلن عن اسم المشتركة التي ستنتقل إلى الجولة الثانية وهي «أشرقت أحمد».

وانتقلت المنافسة إلى فريق نانسي، فغنى لجي المسرحي من السعودية «ظالم ولكن» للراحل طلال مداح، فقالت نانسي «إنني أحب شخصية المشترك وحضوره على المسرح»، ثم أدى جورج عاصي من لبنان «ليل ورعد» لوائل كفوري، فأثنت نانسي على حضوره وصوته وتوجهت إليه بالقول «أنت تعطي الأمل لكل من يرغب بأن يصبح نجمًا عندما يكبر»، بعدها شاركت نانسي عجرم المشتركيْن في فريقها أداء أغنيتها «عم بتعلق فيك»، ثم حان موعد الإعلان عن نتيجة التصويت التي رجحت كفة لجي المسرحي، ونقلته إلى الجولة الثانية.

اقرئي أيضًا : نانسي عجرم: متسابقو the voice kids لم يتعرضوا لظلم وهذه هي الحقيقة

وفي نهاية الحلقة، اجتمع المشتركون الستة مرّة جديدة على المسرح؛ ليغنّوا معًا «عيش الحكاية»، وما هي إلا لحظات حتى أُعلن عن فوز «حمزة لبيض» من المغرب من فريق كاظم بلقب الموسم الثاني من «the Voice Kids»، الذي أنهى الحلقة الختامية بأغنية «مالك يا حلوة».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب