نجوم في شباك التذاكر.. هل تنجح هذه الحيلة في زيادة إيرادات الأفلام؟

في مواسم عرض الأفلام، يلجأ الفنانون إلى أية طريقة يحققون بها أعلى الإيرادات، في محاولة منهم للتغلب على منافسيهم، ومن الطرق أو التقاليد الجديدة التي ابتدعها صناع السينما مؤخرًا، هي تواجد النجم في شباك التذاكر، كوسيلة للترويج لعمله السينمائي.

الفكرة الجديدة تدفع الجماهير للتزاحم حول الشباك، الذي يتواجد فيه النجم؛ مما يرفع من الإيرادات؛ فربما نجح المشاهد في التقاط صورة مع نجمه المفضل، أو التحدث معه، كذلك تصنع الفكرة ذاتها حرجًا لدى المشاهد من إخبار النجم برغبته في مشاهدة فيلم آخر؛ مما يضطر بعض المشاهدين لقطع تذكرة الفيلم الذي يجلس بطله أمامه؛ حتى لو كان ينوي مشاهدة فيلم آخر.

حورية فرغلي أحدث فنانة قامت بتنفيذ هذه الفكرة، عندما ذهبت منذ أيام لإحدى السينمات وتولت مهمة قطع التذاكر لجمهورها بنفسها، والتقطتت العديد من الصور مع المشاهدين قبل دخولهم قاعة العرض.

كذلك فعل رامز جلال، بطل فيلم «رغدة متوحشة» نفس الشيء، ونشر الصور عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك، لكن رامز استغل وجوده في الشباك للتعرف على ردود أفعال الجمهور بعد مشاهدته للعمل، من جانبه لم يكتف المنتج أحمد السبكي بترك بطل فيلمه «عقدة الخواجة»، الفنان حسن الرداد بقطع التذاكر بنفسه؛ بل شاركه الجلوس داخل شباك التذاكر؛ ليفاجئا الجمهور بتواجدهما أمامه؛ فربما يزيد هذا التواجد من الإيراد اليومي للفيلم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب