بعد عودتها إلى برنامج "ذا فويس".. اشتعال الخلاف بين جمهور أحلام!

في تطور مفاجئ أعلنت مجموعة شركات إم بي سي بدء عودة برنامج ذا فويس بداية من 10 فبراير المقبل، بوجود الفنانة أحلام ضمن فريق لجنة التحكيم، وجاء هذا القرار المفاجئ بعدما قررت المجموعة الاستغناء عنها والاستعانة بنوال الكويتية بديلاً لها، لذلك فإن قرار عودة أحلام الشامسي كان مفاجأة للكثيرين.

وعلى الرغم من أن الخبر قوبل بترحاب شديد من قبل محبي الفنانة الملقبة بالملكة عبر مواقع السوشيال ميديا، إلا أن الجمهور انقسم إلى شريحتين الأولى تؤكد أن «اختيار أحلام وإليسا كان موفقاً من البداية، خاصة أنهما من كبار نجمات الوطن العربي، فيما يرى آخرون أن هذا لن يعوض وجود كاظم الساهر وشيرين عبدالوهاب في البرنامج» .

اقرئي أيضًا : رانيا محمود ياسين توضح حقيقة ايداع والدها مصحة نفسية

فيما قال شخص آخر: «أنا سعيد جداً بعودة أحلام؛ لأن هذا حقها، ولكني أطلب منها الانسحاب من البرنامج لكي تضع مجموعة القنوات في موقف محرج بعد ما حدث معها» .

فيما أكد آخرون أن هذا من أجمل الأخبار التي كانوا ينتظرونها، خاصة أن أحلام بخبرتها الكبيرة بالتأكيد ستتمكن من تدريب فريق قوي يشارك في البرنامج.

اقرئي أيضًا : ريم البارودي ترفع شعار «لا للتحرش» وهذه نصيحتها للنساء

ما يعني أن خبر عودة أحلام تسبب بالفعل في انقسام جمهورها لدرجة أن بعضاً منهم دخل في خلافات مع الجبهة الأخرى، كل منهما يدافع عن وجهة نظره، يذكر أن الأمر نفسه تكرر فور إعلان رحيل كاظم الساهر وشيرين وصابر الرباعي في الموسم الثالث، والاستعانة بأحلام وإليسا وحماقي في لجنة التحكيم بدلاً منهم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب