تسمين الخدود ونفخ الوجه في يوم الحب

الخدوة المنتفخة والوجه الممتلئ أحد العوامل الأساسية في تعزيز جمال المرأة وطلتها، إلا أن عوامل كثيرة تؤثر سلباً على الوجه فتجعله نحيلاً وباهتاً، لا سيما التقدم في السن والنحافة الزائدة. وبما أن عيد الحب اقترب كثيراً، وتتحضر كثيرات من النساء لهذه المناسبة للظهور بكامل أناقتهن وأنوثتهن، سنقدم إليك في ما يلي خلطات طبيعية ذات فاعلية مذهلة في جعل الخدود سمينة والوجه أكثر امتلاءً، وهكذا ستأسرين قلب الشريك بجمالك وشبابك.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الوصفة الأولى: قومي باستخلاص الجل الموجود داخل أوراق نبتة الألوفيرا، من ثم دلكي به خدودك وبشرة وجهك لمدة عشر دقائق، وذلك بحركات دائرية من الأسفل الى الأعلى. وبعد مرور عشر دقائق، شطفي وجهك بالماء البارد. طبقي هذه الوصفة مرتين في اليوم، فالألوفير غني بمضادات الأكسدة التي تعزز مرونة الجلد وعملية إنتاج الكولاجين في البشرة، مما يكسبك وجهاً ممتلئاً ومظهراً أكثر شباباً وحيوية.


الوصفة الثانية: افركي خديك بزبدة الشيا، من خلال حركات دائرية هادئة من الأسفل الى الأعلى، وذلك لمدة عشر دقائق. من ثم، دعي زبدة الشيا على خديك لمدة ربع ساعة. بعدها، اغسلي وجهك  بالغسول الملائم وشطفيه بالماء البارد. وللحصول على نتائج أفضل طبقي هذه الوصفات مرات عدة في اليوم، إذ إن زبدة الشيا تحتوي على الفيتامين E، والأحماض الدهنية التي تعمل على شد البشرة وجعل الخدين أكثر امتلاءً.


الوصفة الثالثة: اخلطي ملعقة صغيرة من كل من العسل الطبيعي والبابايا المهروسة. وحين يصبح الخليط متجانساً، طبقيه على بشرة وجهك، لا سيما منطقة الخدود. اتركي الخليط مدة عشر دقائق، بعدها شطفي وجهك بالماء الفاتر. كرري هذه الوصفة يومياً، فهي ستشد بشرة وجهك وترطبها وتجعل خديك أسمن وأكثر امتلاءً.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

لتسمين الخدود تعرفي الى بديل الفيلر الطبيعي وحضّريه بنفسك

تسمين الوجه ونفخ الخدود بوصفات طبيعية رائعة

تعزيز الكولاجين وتسمين الخدود في 3 ماسكات

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة