هكذا سيظهر برجه حبه لك في عيد الحب بالأفعال لا الأقوال

كل شخص يظهر حبه بطريقة مختلفة، البعض يعول كثيراً على الكلام ولا يمنح الأفعال الإهتمام الذي تستحقه والبعض الآخر لا يعول إطلاقاً على الكلام بل يعتمد وبشكل كلي على الأفعال. في كلتي الحالتين الواقع هذا متطرف بعض الشيء لان الشريك يحتاج للافعال كما يحتاج للكلام ولا يمكن الإعتماد على واحدة وإهمال الأخرى.

ولكن مهما كانت المقاربة هناك تصرفات يقدم عليها الذين يرتبطون في علاقات للتعبير عن حبهم سواء كانوا من الفئة التي تعبر لفظياً أو من خلال الأفعال. في عيد الحب كل برج من الأبراج سيعبر عن حبه بطريقة مختلفة وفي موضوعنا هذا سنتطرق الى الجزء المتعلق بالأفعال لا الأقوال.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل في عيد الحب وخارجهمن الأبراج التي تحب المغامرة وبالتالي فإن الهدية المثالية التي يفكر بها تندرج في إطارها. ولكن وبما أنه يحب الشريك ولا يريد أن يمر عيد الحب وقد شعر بأنه أرغم الشريك على القيام بما لا يريد القيام به فإنه سيتنازل عن ميوله تلك. هو أصلاً لا يتوقع من الشريك أن يكون مغامراً بقدره وبالتالي سيخفف من حدة حماسته في ذلك اليوم.

في عيد الحب سيكون عفوياً للغاية وسيسر مع التيار ومع كل الخطط التي وضعها الشريك من دون تذمر . ولكن الحمل لا يمكنه الإعتماد فقط على الأفعال فهو يحتاج الى الإعلان عن حبه لفظاً أيضاً وهو سيقوم بذلك وبشكل متكرر خلال ذلك اليوم.
يمكنك توقع الأزهار والهدايا وربما بعض مخططات اللحظة الأخيرة.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور من الأبراج التي تظهر حبها للشريك من خلال التأكيد للاخر بأنها تثق به ثقة عمياء. وهذا ما سيقوم به بالضبط طوال يوم عيد الحب. هو بشكل عام يحب أن يكون المكان الامن للشريك ولكن في ذلك اليوم سيظهر من خلال كل التصرفات التي يقوم بها للشريك بأنه في مكان آمن وبأنه سيحميه ويوفر له كل ما يحتاج اليه .

ولكن الامر لا يتوقف هنا فالثور سيدلل الشريك بشكل يفوق الوصف، فكما هو معروف البرج هذا يعشق الأمور الفاخرة في الحياة وهو يريد للشريك أن يختبر نهاراً لا ينسى من خلال تدليله بالهدايا والمخططات وتقديم أجمل وأفخم الهدايا الممكنة له.

وطبعاً سيكون هناك الطعام الذيذ الذي سيحرص الثور على أن يحضره بنفسه لان بالنسبة اليه هذه افضل طريقة ممكنة للتعبير عن الحب ..الا وهي توفير تجربة حسية مع أطعمة لذيذة.

 


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء سيظهر حبه بكل التصرفات الحنونة الممكنة رغم انه عادة لا يقوم بها خارج يوم عيد الحب. سيكون في حالة من العشق الكلية التي تجعله لا يريد سوى أن يمضي يومه مع الاخر ومنحه كل إهتمامه رغم ان الجوزاء سراً يود الخروج والإختلاط والإستمتاع مع الشريك في مكان اخر. ولكن في عيد الحب سيتحكم برغباته تلك وسيخطط ليلة رومانسية هادئة تجمعه بالشريك.

في ذلك اليوم سيستمر بإرسال الرسائل النصية وسيتصل أكثر من المعتاد فقط من اجل سماع صوت الشريك أو حتى مغازلته.

الجوزاء سيظهر من خلال كل لمسة يد أو قبلة على الجبين كل العاطفة والحنان وبالتأكيد كل تصرفاته ستجعل يوم الشريك لا ينسى.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

في حال كان السرطان في علاقة حب وغير مرتبط بعلاقة زواج بعد فهو على الارجح قد يطلب الزواج من الشريك في ذلك اليوم.
الطريقة المثالية لإظهار الحب هي من خلال الزواج لان السرطان يحتاج الى الحياة العائلية السعيدة والتي تكون مع المرأة التي يحب.
في ذلك اليوم السرطان سيملك حناناً مضاعفاً وحباً مضاعفاً وبما أنه لا يحب الصخب ولا الاحتفالات غير الحميمة فهو سيحضر لجلسة رومانسية للغاية مع الشريك حافلة بالهدايا التي لعلها صنعها بنفسه والتي تعبر عن مرحلة هامة من العلاقة وتعني له الكثير.
السرطان المرتبط بعلاقة زواج سيحرص على أن يكون كل شيء مثالياً في ذلك اليوم، المنزل سيكون في حالة مثالية وكل شيء منجز ولا شيء سيعكر صفو السهرة التي خطط لها.


 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد سيدلل من يحب بشكل يفوق الوصف. عندما يريد الأسد أن يظهر حبه فهو سيمنح الاخر كل شيء.. مادياً ومعنوياً.
سيشتري للشريك الكثير من الهدايا وسيضع كل جهوده من اجل إظهار حبه من خلال الأقوال والأفعال على حد السواء.

الأسد لن يمانع مشاركة الأضواء مع الشريك في ذلك وحتى أنه قد يتخلى عن حاجاته لإرضاء غروره ويكرس وقته كاملاً لإرضاء غرور الشريك خلافاً لعادته. والأكثر أهمية هو أنه في ذلك اليوم سيضع ذلك الصديق أو الأصدقاء الذين ما ينفكوا ينتقدوا خيار الأسد للشريك عند حدهم وسيمنعهم من انتقاد اي شيء أو تقديم أي «نصيحة» لا يحتاج اليها.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من الأبراج التي عادة لا تتكلم حين تريد التعبير عن حبها بل تستمع. العذراء في عيد الحب سيستمع للشريك أكثر من المعتاد وحول كل شيء. وبما أنه يحتاج للحب بشكله التقليدي فهو سيقدمه في ذلك اليوم بالشكل الذي يفضله .. أي انه سيقوم بكل المبادرات التي تجعل الشريك يشعر بأنه يعيش في زمن آخر رومانسي وجميل.

وبما أنه عاشق لحل المشاكل فهو على الارجح سيقوم طوال اليوم بمحاولة مساعدة الشريك على حل كل المشاكل التي تواجهه كبيرة كانت أم صغيرة وبالتالي يكون قد أظهر حبه بأفضل طريقة ممكنة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان سيبدي إهتماماً كبيراً في ذلك اليوم بكل ما يهم الشريك والتي عادة هي من الأمور التي لا تهمه كثيراً. البرج هذا سيتطوع في ذلك اليوم بالقيام بامور كان الشريك قد حاول إقناعه بالقيام بها لفترة طويلة ولكن الطلب كان يتم رفضه بشكل دائم.
ولكن ولان الميزان يريد أن يظهر حبه للشريك فهو في ذلك اليوم سيبادر ويعرض الفكرة على الشريك.

سيحاول أن يوفر للشريك كل ما يسعده في ذلك اليوم وبشكل مؤكد ان يكون هناك أي نزاعات أو مشاكل أو اي نوع من الشوائب التي من شأنها ان تعكر صفو ذلك اليوم الذي يريده الميزان حافلاً بالحب والعاطفة.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب حين يكون في علاقة حب وزواج قائمة على الثقة يملك شخصية مختلفة كلياً عن العقرب الأعزب أو الذي يعاني من مشاكل في الثقة.
في عيد الحب كل المشاعر الحسية التي يملكها سيظهرها دفعة واحدة من خلال التحضير لجلسة رومانسية للغاية.
العقرب لان يظهر نواياه في ذلك اليوم بل سيتصرف بسرية تامة ولن يظهر للشريك بأنه يحضر لاي شيء، على العكس قد يتصرف وكأنه لا يكترث لذلك اليوم وحتى قد يجعل الشريك يتوهم بأنه نسي بانه عيد الحب.
ولكن في نهاية النهار سيكون هناك جلسة رومانسية للغاية تشمل كل ما هو جميل وحسي وله علاقة باهم المراحل الخاصة بالعلاقة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

نظرة القوس للحب حافلة بالتناقضات، فهو يريد شريك يجعله يشعر بالحرية. وهنا لا مجال لتحقيق ذلك لان الحب يعني الارتباط والارتباط يعني المساومة على الحرية.

القوس وبما أنه يدرك بانه لعله قام بالكثير من التصرفات التي ازعجت الشريك بسبب إصراره على حريته ومحاولته للحصول على أكبر هامش منها فهو سيكرس ذلك اليوم للإعتذار عما بدر منه. هو سيقوم بذلك من خلال الأقوال والافعال. سيقوم بكل ما بوسعه لجعل ذلك اليوم اكثر راحة للشريك سواء من خلال مساعدته في إنجاز ما عليه إنجازه او حتى في الاعمال المنزلية.

بطبيعة الحال إن كان هناك اي مخططات من اجل عيد الحب فانها ستكون كما تحلو له.. فهو لا يمكنه ان يرى اي سبب يمنع الشريك من الإستمتاع بما يستمتع هو به وبالتالي ورغم أن الخطط مفصلة على مقاسه ولكن نيته ستكون صافية.. فهو يسعى للتعبير عن حبه لا أن يظهر وكأنه أناني.
ولكن الخبر الجيد هو أنه ورغم انه خطط لتلك الليلة وفق ما يروق له فهو سيقوم طوال الوقت بإظهار حجم فخره بالشريك وحبه له أمام الجميع.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي رغم أنه يملك شخصية جدية طوال الوقت و غير رومانسي على الإطلاق ولكنه في عيد الحب وكي يظهر حبه سيقوم بالنقيض.
الجدي سيدلل الشريك بشكل يفوق الوصف وحتى أنه قد يقدم على القيام بامور عادة لا يقوم بها ولا تشبهه وحتى قد تكون من النوع الذي لا يحب القيام بها ولكنه وجد ان القيام بها فكرة جيدة لانها قد تسعد الشريكة.

الجدي أيضاً قد يظهر جانبه المرح في ذلك اليوم، صحيح أن بعض النكات التي يطلقها قد لا تكون مضحكة ولكن يجب تقدير الجهود الجبارة التي يقوم بها.. فهو ذهب لمسافات بعيدة جداً من اجل إظهار حبه للشريك .

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو أصلاً لا يظهر حبه بالأقوال لانه لا يحب التعبير لفظاً عن حبه بل هو ما ينفك يظهره من خلال الأفعال سواء في عيد الحب أو خارج عيد الحب. بطبيعة الحال لا يجب توقع الأزهار أو اي من المقاربات التقليدية لعيد الحب لانه وبكل بساطة لن يقوم بها، هذا في حال قرر الإحتفال بعيد الحب لانه على الارجح سيكون قد قرر بشكل مسبق بان هذا اليوم لا اهمية له.

الفعل الاول الذي يظهر حبه الشديد للشريك هو قيامه بالإحتفال باليوم حتى ولو بأبسط الطرق. اما الافعال الاخرى فهي ستتمحور حول تقديم المساعدة للشريك فهذه هي الطريقة المفضلة للدلو لإظهار حبه، تقديم يد العون ودعم الشريك في كل ما يقوم به.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت سيكون في حالة من الحب المطلق في ذلك اليوم.. وبالتأكيد كل شيء سيكون مبالغ به، لناحية المشاعر والرومانسية. أصلاً البرج هذا ينتظر عيد الحب طوال العام لانه حينها سيتمكن من التعبير عن حبه ورومانسيته بلا قيود.

سيظهر حبه بكل الاشكال الممكنة، الهدايا، الرسائل الرومانسية، كلمات الغزل، ثم بالطبع الخاتمة الكبرى التي ستكون عبارة عن عشاء غاية في الرومانسية خطط له الحوت لأشهر طويلة والذي سيكون صورة مثالية عن مشاعر رومانسية حالمة يشعر بها تجاه الشريك.

 

إقرئي ايضاً:

نصيحة الأبراج لك في عيد الحب

كيف يفضل كل برج من الأبراج الإحتفال بعيد الحب‪؟‬

عيد الحب فصّل على مقاس هذه الأبراج

أضف تعليقا