عيد الحب فصّل على مقاس هذه الأبراج

قد لا يدركون ذلك ولكن هذا هو الواقع.. بعض الأبراج يبدو وكأن عيد الحب فصل على مقاسها.

حين يتعلق الأمر بعيد الحب فهناك ٣ فئات، الأولى يعني لها الكثير، والثانية لا تكترث له، والثالثة تكرهه. ولكن المشاعر هذه قد لا تعبر عن الواقع الفعلي، لأن شخصية كل برج من الابراج ترتبط بعيد الحب بشكل أو بآخر. البعض يملك فائضاً من المشاعر والبعض الآخر يملك مشاعر حادة للغاية وفئة لا يمكنها سوى أن تكون رومانسية حالمة.. وفي ذلك اليوم حيث ينتشر الحب في كل مكان ستجدون بأن هذه الأبراج هي في المكان المناسب وفي الوقت المناسب لان ذلك اليوم وبكل بساطة، لناحية المشاعر، يشبههم.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

قد يبدو بأن ظهور العقرب على رأس اللائحة غير منطقي بحكم أنه عادة غير رومانسي ويملك الكثير من «الشوائب» التي تجعله من الأبراج «المخيفة».. ولكن، العقرب يملك مشاعر حادة لعلها تعادل مجموع مشاعر الأبراج الأخرى.
مشكلته هي أنه يحاول أن يقوم بإخفائها خلف قناع من الغموض والتشكيك وأحياناً التصرفات اللئيمة.

بشكل عام هو بالتأكيد ليس من الفئة التي تحمل قلبها على كفها ولكنه حين يقع في الحب فهو يقع بقوة. عشق العقرب حاد وحسي وشرس وعاطفي في الوقت عينه. وبما أنه من الشخصيات الصامتة الى حد ما فهو يعبر عن حبه بطريقة شاعرية.. سواء من خلال الكتابة أو من خلال المبادرات النابعة فعلاً من القلب. في يوم عيد الحب سيخطط وسيخرج بفكرة ترتبط بأمر ما يعني الكثير له وللشريك في محيط يضمن الخصوصية. العقرب يملك شخصية معقدة ومثيرة للإهتمام وحسية في الوقت عينه وبالتالي ينجذب الاخر له وبقوة من دون أن يتمكن من تفسير السبب.

العقرب الذي يكون في حالة من العشق عادة يملك عاطفة جياشة وحياته العاطفية تكون خيالية. ويوم عيد الحب بالنسبة اليه فرصة لا تعوض من أجل إكتشاف المشاعر كلها بأكثر الطرق حسية.


الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

ندرك بأن الغالبية لعلها توقعت أن يكون الحوت في رأس اللائحة بحكم أنه رومانسي للغاية ولكن حسية العقرب في هذا المجال تفوقت على الحوت الحالم.

الحوت برج حدسي، حساس، وعاطفي جداً.. هو يسعى للسحر والإفتنان والغموض في يوم عيد الحب. برج يحب الحب بالطريقة التقليدية، ببطء وثبات وطبعاً الأهم هو اللطافة واللباقة والحساسية والحنان، فهو يحتاج لان يتم سحره من دون إستعجال الأمور. وهكذا تتراكم المشاعر والرومانسية كي يعيش الرواية الخرافية بكل حذافيرها.. مع نهاية سعيدة مع توأم الروح.

رومانسيته لا حدود لها وبما أنه مبدع فستجدونه على الارجح في يوم عيد الحب يكتب قصيدة، أو يؤلف لحناً أو يرسم لوحة.. لان المشاعر أكثر من قدرته على التحمل في ذلك اليوم وعليه أن يعبر عنها بطريقة ما.

والأجمل من كل هذا هو أنه غير متطلب. صحيح أنه يفضل عيد حب خرافي خرج للتو من أكثر الأفلام رومانسية ولكن يقتنع بجلسة في المنزل لانه يمكنه تحويل أي جلسة كانت الى ما هو رومانسي للغاية.

غالبية أيام السنة هي أيام عيد الحب لناحية المشاعر عند الحوت، ولكن ١٤ فبراير/شباط هو اليوم المنشود الذي يمكن للحوت التعبير عن مشاعره دفعة واحدة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

البرج الذي يملك قلباً من ذهب معروف عنه بأنه يعيش قصة حب أزلية مع الحب نفسه. محب ولطيف وعاطفي وحسي وحساس ومخلص بشكل يفوق الوصف وعليه أي مبادرة أو تصرف في يوم عيد الحب مهما كان سخيفة تكفي كي يشعر هذا البرج بالسعادة والإمتنان.

يحب الأمور بشكلها التقليدي لذلك فهو يعشق فكرة تقديم القصائد المكتوبة بخط اليد أو رسالة حب مع وردة حمراء.. هو أيضاً من أكثر الأبراج رومانسية كما أنه يملك الكثير من الحنان. حين يقع السرطان في الحب فهو يقدم كل الحب والحنان والدعم للشريك وهو دائماً يضعه في المرتبة الأولى قبل نفسه.

البرج هذا يحب الحياة العائلية ولا يفضل الصخب في عيد الحب، لانه بالنسبة اليه ذلك اليوم هو مناسبة لتقدير الاخر وذلك يحتاج الى جلسة هادئة خاصة.

السرطان سيشعر بسحر عيد الحب بكل جوارحه وذلك لانه يعيد اليه ذكريات جميلة ترتبط به وبالشريك وحين تتقاطع النوستالجيا مع الرومانسية فإن اليوم سيكون لا ينسى بالتأكيد.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء من الأبراج التي لا تقبل بالحلول الوسط فإما علاقة حب مثالية تحفل بالرومانسية أو لا علاقة. برج عاطفي ولطيف وحشري ويملك قدرة عالية على التأقلم كما أنه مرح للغاية. الجوزاء يجد الحب من خلال التواصل اللفظي ورغم أنه محب للمغازلة الا انه حين يقع في الحب فإن كل شيء يختفي وكل العقبات تزول.

هناك براءة طفولية في طبيعة الجوزاء «البرج التوأم».. فهو يحتاج للإستقرار ولكنه يريد المرح في الوقت عينه. شريك الجوزاء هو الصديق والحبيب وكل شيء اخر بالنسبة اليه.

عيد الحب مع الجوزاء يجب أن يكون بالطريقة التقليدية رغم أن شخصية البرج هذا أبعد ما تكون عن التقليدي. يريد المساحة والخصوصية والكثير من الرومانسية والتحفيز الفكري في ليلة عيد الحب، لانه يريد أن يختبر كل شيء. خياله خصب جداً وفي ذلك اليوم فهو يوظفه من اجل الحب والتعبير عن المشاعر.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الرومانسية هي بالفطرة مع الميزان، فهذا البرج يولد رومانسياً والامر خارج عن سيطرته كلياً. ولو كان الامر بيد الميزان لكان العاشق الازلي الذي لا يختبر لحظة واحدة من دون حب.

يحب التوازن والتناغم والجمال وطبعاً عنصر المفاجأة هام جداً.. ففي نهاية المطاف لا يمكن للرومانسية ان تكتمل من دون المفاجأة.

يتجنب النزاعات ويحاول أن يكون دبلوماسياً طوال الوقت لذلك فإن البعض يتعامل مع بتعالِ ولكن حين يجد التقدير من الشريك فهو سيعتبر بان العلاقة الحب هي منزله وملاذه الآمن.

عيد الحب هو الرومانسية المطلقة حيث النزهة تحت ضوء القمر، والأزهار والشموع والكثير من اللباقة والحب.

البرج هذا يحب تلقي الهدايا في أي يوم من العام ولكن العشق هذا يتضاعف في عيد الحب، لا لانه مادي ولكن لان الهدية تعني له الكثير. لا اهمية لما هي عليه، فقط فكرة أن الشريك تكبد العناء من أجل شرائها للميزان تجعله يشعر بسعادة لا حدود لها.

 

إقرئي ايضاً:

4 أزواج من هذه الأبراج يفهمون مشاعر المرأة... هل زوجك أحدهم؟

كيف يفضل كل برج من الأبراج الإحتفال بعيد الحب‪؟‬

نصيحة الأبراج لك في عيد الحب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات