ساعات سوداء لكل الأوقات

ارتدي هذه الساعات في كل وقت وأي مكان.. وحتى بعد مرور سنوات؛ فلونها الأسود يجعلها أبدية؛ حيث تتسم بالأناقة الممزوجة بالكلاسيكية، مع إضافة لمسات عصرية من أشهر دور الساعات الفاخرة.

الساعات السوداء خيار آمن للمرأة العملية، ويمكن تنسيقها مع مختلف أزيائك؛ لذا لا تترددي في اقتناء واحدة أو أكثر.

خياران ليس لهما ثالث، إما تنسيق اللون الأسود مع المعدن الذهبي أو الفضي، وكلاهما يأسر القلوب، ولكِ حرية الاختيار في النهاية.

استخدمت العديد من الماركات معدن الذهب بلونه الوردي الأخاذ في الساعات السوداء، مثل ساعات بربري Burberry، غوتشي Gucci، مارك جاكوبس Marc Jacobs، وتيفاني آند كو Tiffany & Co، وهو المعدن الذي أصبح مفضلاً لدى كثير من النساء الأنيقات.
كما ظهرت العديد من الساعات السوداء مع الذهب الأبيض، مثل ساعات شانيل Chanel، شوبارد Chopard، ديور Dior، وبياجيه Piaget.

لم تقف إبداعات الساعات السوداء عند التصميم الدائري التقليدي، ولكن قدمت بعض الماركات تصاميم متنوعة، مثل: التصاميم البيضاوية من بياجيه Piaget، تيفاني آند كو Tiffany & Co، والأشبه بالبيضاوي مثل: بولغاري Bulgari، التصاميم المستطيلة مثل: ساعات بربري Burberry، كالفين كلاين Calvin klein، وشانيل Chanel.

أيضًا برزت موضة الساعات ذات السوار الرفيع، مثل ساعة مارك جاكوبس Marc Jacobs، هيرميس Hermes، ولويس فيتون Louis Vuitton.

ولإطلالة فخمة في السهرات، قدمت لكِ أشهر ماركات الساعات الفاخرة مجموعة متنوعة ومرصعة ببريق الألماس؛ لتأسري القلوب عند ارتدائها، مثل: ساعات شوبارد Chopard، شانيل Chanel، بياجيه Piaget، وتيفاني آند كو Tiffany & Co.

أضف تعليقا