MBC تفجر مفاجأة: أحلام عائدة إلى "ذا فويس" والبرنامج ينطلق في 10 فبراير

 وكأن شيئاً لم يكن، ودون توضيح الأسباب والمبررات، أعلنت مجموعة MBC عن استعدادها لعرض الحلقات المسجلة من برنامج "ذا فويس" ليلة العاشر من فبراير، مع المدربين عاصي الحلاني ومحمد حماقي وإليسا وأحلام.

ولم تبرر المحطة كيفية عودة أحلام الى البرنامج الذي كانت قد اقصيت منه، ولا كيفية اقصاء بديلتها نوال الكويتية، التي كانت قد وقعت عقداً مع المحطة لإعادة تصوير الحلقات التي كانت ستتلف بعد الاستغناء عن أحلام.

واكتفت المحطة ببيان عادي للترويج للبرنامج جاء فيه

"يستعد عشّاق الطرب الأصيل لمنح أسماعهم جرعات مضاعفة من المُتعة طربية على أيدي نخبة من الخامات الصوتية الاستثنائية من أشباه المحترفين، وذلك في الموسم الرابع الجديد من البرنامج العالمي "the Voice" بصيغته العربية، على MBC1 و"MBC مصر"، والذي تنطلق أولى حلقاته مساء السبت 10 فبراير/شباط 2018. هكذا يترقّب الجمهور والنقاد بفارغ الصبر انطلاق مرحلة "الصوت وبس"، وهي أول مراحل البرنامج، حيث تلتفّ مقاعد النجوم – المدرِّبين: عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي، في تنافسٍ على ضم أبرز الأصوات التي تتبارى بدورها على نيل لقبٍ سبق وأنا فاز به عبر المواسم الثلاثة السابقة كل من: مراد بوريكي من فريق عاصي الحلاني، وستّار سعد من فريق كاظم الساهر، ونداء شرارة من فريق شيرين عبد الوهاب.

 

اقرئي أيضًا : تعرف على المهن التي عمل بها نجوم مسرح مصر قبل احتراف التمثيل

 

وبينما تقوم ناردين فرج بتقديم البرنامج على المسرح، وبدر آل زيدان بمرافقة المشتركين وذويهم من وراء الكواليس في مرحلة "الصوت وبس" قبل انتقاله إلى غرفة التواصل الاجتماعي ("V-Room") خلال مراحل "العروض المباشرة"، تشهد آلية البرنامج، الذي تُخرجه جنان منضور، تعديلاً طفيفاً على هيكليته يتعلّق بـ "مناورة الاقتناص" في مرحلة "المواجهة" التي يتنافس خلالها 3 من المدرّبين على اقتناص مشترك اضطر مدرّبه للتخلّي عنه، على حساب غيره من أعضاء فريقه، وذلك بهدف إعطاء هامش أوسع من المناورة والفرص للأصوات الجيدة وكذلك للمدرّبين.

يُذكر أن حقوق الملكية الفكرية للبرنامج تعود إلى شركة Talpa العالمية، الممثّلة بـ زياد كبِّي الرئيس التنفيذي لـ Talpa ME في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا."
يُعرَض برنامج "the Voice" بموسمه الرابع الجديد على MBC1 و"MBC مصر"، بدءاً من مساء السبت 10 فبراير/شباط 2018 في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية

اقرئي أيضًا : وشم مي عزالدين في مواجهة «تاتو» عمرو دياب

أضف تعليقا