غرفة نومك.. أيّ علاقة تربطك بها؟

معظم أوقات الراحة وأوقاتك الجميلة تقضينها في غرفة النوم، فهل تتناسب غرفتك هذه مع شخصيتك وميولك؟ وما العلاقة بينك وبينها؟ وهل هي فعلاً عالمك الخاص؟
هذه الخيارات تساعدك لتعرفي إذا كانت غرفة نومك تناسب شخصيتك أم لا، وتطلعك على أبعاد العلاقة بينكما:

"مملكة خاصة جداً".. شخصية حنونة: إذا كنت من الشخصيات التي تسعى إلى أن تكون غرفتها مرتبة تماماً، وأن يكون كل شيء في مكانه الصحيح، حتى قبل خروجك إلى العمل، وتعتبرين أنها عالمك الخاص، وممنوع دخول أيّ فردٍ إليها، ولو كان أقرب المقرّبين إليك، فعلاقتك بغرفتك قوية وجميلة، وتشعرين أنها "مملكتك الخاصة"، ويشعر بذلك أيضاً كل من يدخل عالمك هذا، كما تهتمين بها بدرجة عالية، وتشعرين نحوها بالحب والحنين، لذلك تحافظين دائماً على أناقتها وتجعلينها ذات طابع مميز وخاص، يعكس شخصيتك الحنونة المحبة للجمال ولكل جميل.
نصيحتنا: جميلة هي علاقتك بغرفتك وإحساسك بها، ولكن عليك الحذر، فغالباً ما يتسم أصحاب الشخصية الحنونة برفض التجديد، نتيجة ارتباطهم بكل شيء حولهم، لذلك أكملي حبك لغرفتك واهتمامك بها بالتجديد، حتى تحافظي على ما وصلتِ إليه فيها.

"مملكة شبه خاصة".. شخصية عملية: إذا كانت علاقتك بغرفتك عادية، نوعاً ما، وهي مرتبة إلى حد ما، فالسرير مهندم، لكن فيها بعض الأغراض المتناثرة هنا وهناك، وتعلقين لوحات جدارية عادية، وتضعين الكمبيوتر فيها، فلا يمكن وصف علاقتك بغرفتك هذه بالحميمة أو القوية، لكنها أيضاً لا تعني إهمالك لها، إذ تهتمين بها حسب ميولك التي يغلب عليها الطابع العملي، بالرغم من إحساسك بالجمال وميلك إلى الطبيعة، لذا نجد كل من يدخل غرفتك يشعر باهتمام عملي ومنظم في مملكتك شبه الخاصة.
نصيحتنا: لا بأس بما أنت عليه، فأجمل ما فيك هو إعطاء كل شيء حقه، ولا تبالغي بمسألة الاهتمام أو الإهمال.

"علاقة فاترة أو باردة",, شخصية غير منظمة: إذا كانت غرفتك كأن إعصاراً قوياً ضربها، فالسرير غير مرتب وملابسك مبعثرة، وبالتعبير المباشر أنها غرفة فوضوية، وتعلقين على جدرانها صور صديقاتك، أو صوراً قصصتِها من المجلات، فعلاقتك بغرفتك لا تتعدى كونها مكاناً للنوم، وهذا ما يلمسه أيّ زائر فور دخوله الغرفة، فأنت تعكسين عليها شخصيتك الفوضوية غير المنظمة، وبالرغم من لمسة الطفولة فيك، فإنك تتمتعين بأسوأ ما لدى الأطفال، أي اللامبالاة وعدم التنظيم.
نصيحتنا: حاولي خلق جوٍّ من الدفء والحب داخل غرفتك، لتشعري أنت بذلك، فتنظيم غرفتك ليس من أجل المظهر فحسب، بل لخلق علاقة جميلة تربطك بها، وهذا سينعكس أيضاً على طبيعتك التي قد تنحو قليلاً نحو التنظيم والترتيب، كما ستجعلك تشعرين بالانتماء، وغالباً ما تفتقدين هذا الشعور مع من حولك.

 

أضف تعليقا