شمس غاضبة من الإعلامية سمر يسري وتوضح حقيقة فستانها الذي أثار جدلاً

أكّدت الفنانة الكويتية شمس أنها غاضبة من الإعلان الذي بثّته قناة ON E عن حلقتها مع الإعلامية سمر يسري ضمن برنامجها "أنا وأنا"، الذي سيعرض مساء الجمعة المقبلة.

واستبقت شمس الحلقة بكتابة تغريدات أوضحت فيها انزعاجها من الإعلان الترويجي، الذي قام باجتزاء جملٍ غير مترابطة، وعرضها بشكل مجتزأ في غير السياق الذي جاءت به في الحلقة.

 

إقرئي أيضًا: فيديو قديم للفنانة شمس يثير الجدل... تغيير واضح في ملامحها

وكتبت شمس سلسلة تغريدات توضيحية جاء فيها "هذا إعلااااااان يعني مو ضروري الكلام اللي فيه متناسق ترى مركبين جُمل مالها خص في السؤال عشان الإثارة، بس ما يمنع أن الحلقة كانت مزعجة بالنسبة لي، لأنني ما حبيت اتكلم في مواضيع وانجبرت اتكلم فيها وعصّبت شوي لأني إنسانة على طبيعتي، أنا ماني تمثال شمع فيني السيّئ والجيد."

 

إقرئي أيضًا:

  شمس الكويتية: أخيراً انتصرت على أحلام!

وأكدت شمس أن علاقتها بالمذيعة جيدة لكنّ برنامجها يفرض عليها أن تقوم بدورها أمام الكاميرا وكتبت "سمر كانت إنسانة راقية ورااااائعة بس برا الكاميرا، لأنها قدام الكاميرا ما تعرف أحد.".

كما ردّت شمس على منتقديها، الذين تساءلوا عن سبب ظهورها بفستان قديم في الحلقة بقولها "مو نفس الفستاااااااان، هذا تنورة وجاكيت هذاك أسود ورصاصي ونقط بيضة وبكم كامل. هذاك فستان ذهبي ما فيه كم، يا ربي ساعدني على اللي يدورون علّة في البشر وبعدين حتى لو نفس فستاني ولبستها شنو الغلط لو أعيد لبسي ليش أنا سارقتهم."

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب