فيديو قديم للفنانة شمس يثير الجدل... تغيير واضح في ملامحها

يتم تداول فيديو قديم للفنانة شمس الكويتية يعود إلى بداياتها الفنية، حيث تم استضافتها في برنامج تلفزيوني، قامت بالتعريف فيه عن نفسها قبل أن  تغنّي "ليلة" للفنان الدكتور عبد الرب إدريس.

 

إقرئي أيضًا: شمس الكويتية: أخيراً انتصرت على أحلام!

 

الفيديو  عبارة عن مقطع من مقابلة قديمة أجرتها مع شمس، الإعلامية اللبنانية ريما نجيم، وهو أثار الكثير من الجدل، نظرًا للتغيير الكبير الذي طرأ على شكل الفنانة شمس، من ناحية خسارتها للكثير من وزنها والفرق الواضح في ملامح وجهها.

الفنانة شمس التي تتمتع بشهرة كبيرة  على مستوى العالم العربي، يُعرف عنها إثارتها للجدل في مواقفها وآرائها واطلالاتها، هي نشرت أخيرًا صورة لها وهي ترتدي الشورت، وتجلس على الأرض، الأمر الذي جعلها محط انتقاد على مواقع التواصل الاجتماعي، كما نشرت قبل أيام عدة فيديو وهي ترتدي النقاب  وتتسوق في أحد المحال التجارية، وسخرت ممّن يرتدونه، إذ حاولت أن تضع الطعام في فمها، وهي تتساءل كيف؟  بالإشارة إلى أنّ المنقّبات لا يستطعن تناول الطعام بسبب النقاب الذي يغطي وجوههن، فعلّق البعض عليه، بأنه لا يحق لها أن تسيء كفنانة عري، إلى النساء المحتشمات.

وكانت الفنانة شمس  قد أعلنت انتصارها على زميلتها اللدود أحلام، التي أكدت في مقابلة تلفزيونية معها أنها تقف وراء طلاقها، حيث أوضحت في الشهر الماضي أنّ المحكمة ردت دعوى تقدمت بها أحلام ضدها، على خلفية وصفها لها بـ "المختلة عقليًّا"،  كما  أوضحت أنّ محكمة أخرى  في السعودية،  حكمت بجَلد محامي أحلام 100 جلدة، بعد أن تقدمت شمس ضده بدعوى قذف وذم، وعقّبت أنها تتابع محاكمة ثلاثة مغرّدين تابعين لـ"أحلام"، كانوا قد أطلقوا أيضًا بعض العبارات التشهيرية المسيئة وهم من السعودية والإمارات، وتوجت انتصارها بنشر استطلاع  للرأي،  كشف أنها تتفوق على أحلام بالصوت والحضور، وبأنّ الاستطلاع اعتمد على تصويت الجمهور.

 

إقرئي أيضًا:

  شمس: أرفض تعدّد الزوجات وهذه هي مشكلة الرجل الخليجي

 

يشار إلى أنّ آخر أعمال الفنانة شمس ألبومًا بعنوان "شقّيت ثوبي"، وهو يضم 14 أغنية بلهجات مختلفة،  ولكنّ غلاف الألبوم عرّضها لانتقادات كثيرة واتُّهمت بالجرأة الزائدة في اطلالاتها. وفي المقابل رحّب كثيرون بالألبوم ، ولكنّ آخرين هاجموها بشدة، وخصوصًا الأغنية التي تحمل عنوان الألبوم، فاعتبرت أنّ المنتقدين يهاجمونها بسبب تفكيرهم السطحي، ومن دون أن يعرفوا القصد من الأغنية، ومشيرة إلى أنّ الكذب كثير في عالمنا في السياسة والدين، وفي الطب، وفي كل المجالات الاخرى.

https://www.instagram.com/p/BZMqm8Agf2Z/?taken-by=cobra_news

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب