هيفاء وهبي: علّمت الفتيات العربيات ليس الجمال فقط إنّما التهذيب والطموح أيضاً

بعد ردّها الجارح على الصحافي سامي كليب الذي سألها في برنامج "منا وجر" "هل صدّقت بعد السنوات أنك مغنية"، أطلت الفنانة هيفاء وهبي في مكالمة هاتفية مع الإعلامي طوني خليفة، أصرّت فيها أنّها لم تخطىء عندما كتبت تغريدتها المثيرة للجدل التي انتقدت فيها كليب بقسوة.

وعن كيفية تلقيها لنقده قالت " تلّقيت انتقاد سامي كليب كما حدث، ولم أفهمه بطريقة خاطئة..وكان من الواضح أن هناك سخرية، ومن غير المقبول إلغاء مسيرة فنية ناجحة بثانية وبنكتة ساخرة".

وعن الضحك الذي ساد في ستوديو "منا وجر" بعد سؤال سامي قالت " السخرية من اسم هيفا يُفترض أنها مرحلة وانتهت، وأنا مع النقد والرأي الآخر لكن التجريح غير مقبول وعندما لا يعرف المقدّم مسؤولياته، ويمتنع عن الردّ على السخرية يعني أنه موافق على المضمون".

اقرئي أيضًا : سيرين عبد النور منزعجة من اسم ابنها والسبب؟

وتابعت " ردّي على السخرية التي حصلت أتى بمستوى الكلام الذي صدر بحقّي في برنامج منا وجر".

وأكّدت هيفاء أنّها علّمت فتيات العالم العربي ليس الجمال فقط، إنّما التهذيب والطموح أيضاً، وتوجّهت إلى مقدّم "منا وجر" بيار رباط بالقول " لو أنني كنت في مكانك لتداركت الموقف، وقمت بالردّ على ضيفي في إطار مقبول لأن عدم الردّ يعني أنه موافق على المضمون الذي صدر عن ضيفه سامي كليب".

اقرئي أيضًا : محامي سعيد الماروق يؤكد خبر سجنه ويحذّر وسائل الإعلام

وبعد انتهاء الحلقة، عادت هيفاء وكتبت على حسابها على "تويتر": "نعم مصدقة حالي إني بغني ومليت الدني أغاني حلوة وكللا أمل وابتسامة وكلنا حافظين أغنياتي. برجع بقول يسسس مصدقة ومصدقة ومصدقة ".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب