شاهد أهم خمس صور في 2017 والتي أحدثت جدلاً واسعاً حولها

شهد عام 2017 العديد من الأحداث الفنية، منها الجيد ومنها المثير للجدل ومنها الغريب كلياً، حيث كشف هذا العام العديد من العلاقات العاطفية بين النجوم، وكذلك الأزمات والخلافات بين نجوم آخرين، أما على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، فكانت هناك بعض الصور التي استحقت عن جدارة لقب «أهم خمس صور في 2017 أحدث جدلاً واسعاً»

تأتي على رأس قائمة الصور الأكثر جدلًا في 2017، النجمة اللبنانية إليسا التي لاحقتها شائعات خطبتها من صديقها وديع النجار؛ بسبب ظهورهما سويًا في العديد من الصور بإسبانيا، وهو الأمر الذي نفته إليسا بشكل قاطع، مؤكدة بأن وديع صديقها منذ أكثر من 20 عامًا.

وانهالت التعليقات الساخرة على الفنان عمرو دياب؛ بسبب صورته مع دينا الشربيني، التي وصفها بـ«فريق العمل» نسبة لفيلمه الذي سيعيده من جديد للسينما.

وكانت عودة شريهان للساحة الغنائية هي الأقوى، فبدت خلال الحفل الذي أقامته «العدل جروب» مطلع عام 2017 في قمة شبابها؛ لتعلن النجمة عن تقديمها عدداً من العروض المسرحية بعد غياب لسنوات طويلة.

وسخر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الفنانة غادة عبدالرازق ومنة شلبي بسبب خضوعهما لعملية تصغير لحجم الصدر، حيث تمت مقارنة صورهما في الماضي والحاضر.

وتعرض الفنان سامو زين لحملة سخرية بسبب أداء شخصية «عبده الفتوة» التي قدمها في مسلسل «طعم الحياة» وهي الشخصية التي لا تتناسب مع شخصيته تماماً.

أضف تعليقا