قصة الشعر الكاريه وطرق تصفيفها لإطلالة رسمية

خلال العام المنقضي 2017، احتلت قصة الشعر الكاريه بكافة أشكالها، ساحات العرض والسجادة الحمراء؛ لتعتمدها الكثير من النجمات، سواء قصة اللوب أو البوب؛ فهي قصة عصرية تجمع بين البساطة والأناقة، وتناسب كافة المناسبات والأوقات، كيندال جينير، سيلينا غوميز، كارا ديليفين، وكيم كاردشيان من أشهر النجمات اللاتي اخترن تلك القصة المميزة، يمكنكِ أنتِ أيضًا اعتماد تلك القصة؛ للحصول على إطلالة جذابة على خطا النجمات.

إليكِ طرقًا متنوعة لتصفيف الشعر الكاريه؛ ليناسب إطلالاتك الرسمية.

كارا ديليفين
اختارت كارا ديليفين قصة اللوب باللون البلاتيني؛ لتحوز على إعجاب الكثيرين؛ لإضافة لمسة من الأناقة لإطلالتها، اعتمدت تسريحة الضفيرة الجانبية بمظهر جذاب؛ لتناسب السهرات والمناسبات الرسمية.

كيندال جينير
للحصول على تسريحة بسيطة وأنيقة، يمكنكِ تصفيف شعرك على هيئة ذيل حصان منخفض، مع استخدام ربطات الشعر اللامعة، سواء باللون الذهبي أو الفضي على طريقة كيندال جينير.

اقرئي أيضًا : تسريحات تجمع بين البساطة والأناقة

سيلينا غوميز
الفرق الجانبي والشعر الأكثر حجمًا، هي الإطلالة المفضلة لجميع الفتيات خلال المناسبات المختلفة، سواء لإطلالات الكاجوال أو للسهرات، يمكنكِ اعتماد تلك التصفيفة المستوحاة من النجمة سيلينا غوميز.

مايسي ويليامز
إكسسوارات الشعر من القطع الأساسية لتزيين إطلالتك وتحويلها لإطلالة مناسبة للسهرات، يمكنكِ ارتداء تاج رقيق وبسيط على الشعر، أو حتى بإضافة دبوس شعر صغير مع الشعر المنسدل.

هايلي بالدوين
حتى مع الشعر القصير، لايزال في إمكانك الحصول على الشينيون المنخفض، زيني تسريحة شعرك مع إكسسوار جانبي مرصع بالأحجار اللامعة؛ لإطلالة تناسب السهرات.

لوسي هال
فرق منتصف الرأس مع الشعر المموج، هي إطلالة مفعمة بالحيوية تمنحك عمرًا أصغر من عمرك الحقيقي، وإطلالة طبيعية بسيطة.

اقرئي أيضًا : التسريحات الأبرز لـ 2018!

سكايلر صمويلز
رفعة الرأس أو الكعكة العلوية، هي تسريحة جذابة تمنحكِ مظهرًا أنيقًا خلال السهرات والمناسبات الرسمية، لتطبيقها بشكل مختلف؛ قومي بتزيينها بحبات من اللؤلؤ المضيء.

أضف تعليقا