شاهدي بالصور تغيير جذري في شعر النجمات خلال عام 2017

شهد عام 2017 الكثير من التغييرات في إطلالة النجمات، والتي شاهدناها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً الإنستقرام. بعض من تلك التغييرات كانت جذرية تمامًا من الشعر الطويل إلى قصة البوي القصيرة. كما شاهدنا تغيير لون الشعر بشكل بارز لنجد ألوان الصبغات الجريئة كالأشقر البلاتيني والألوان الميتاليكية.

شاهدي بالصور أفضل التغييرات في شعر النجمات خلال عام 2017.

سيلينا غوميز
بعد اعتمادها للون الشعر الداكن لفترات طويلة، اختارت سيلينا غوميز اللون الأشقر مع الجذور الداكنة لإطلالتها في نهاية العام.

ليلي كولينز
ليلي كولينز هي الأخرى من النجمات التي اشتهرت بشعرها الداكن خلال السنوات الأخيرة. لكن على غير المعتاد، اختارت لون الشعر الأشقر لتقوم بتغيير جذري كامل في لون شعرها.

اقرئي أيضًا : أفكار مبتكرة للـ Ponytail لحفل رأس السنة

إيما ستون
إيما ستون من النجمات التي تميزت بلون شعرها الأحمر الجذاب. لكن مؤخرًا قد اعتمدت الشعر الأشقر، والذي ساهم بشكل كبير في تغيير ملامح وجهها.

زوي كرافيتز
بعد اعتمادها قصة شعر البوي الجريئة خلال العام الماضي، قامت زوي كرافيتز بتغيير لون شعرها الداكن إلى الأشقر البلاتيني بطول أقصر.

كاتي بيري
بعد أن قامت بالحصول على قصة البوب باللون الأشقر لشعرها، قامت كاتي بيري بالحصول على قصة البيكسي باللون البلاتيني بشكل أكثر جرأة.

كارا ديليفين
لإطلالتها خلال فيلمها القادم، قامت كارا ديليفين بقص شعرها بقصة البوي باللون البني الداكن لتتخلى بهذا عن اللون البلاتيني وقصة البوب.

اقرئي أيضًا : كيم كارداشيان تغيّر لون شعرها إلى الأزرق.. شاهدي كيف بدت!

كيندال جينير
خلال أسبوع الموضة بنيويورك، أطلت كيندال جينيز بقصة البوب القصيرة لتتخلى عن قصة البوب الطويلة.

أضف تعليقا