نادين نسيب نجيم في مقابلة خاصة مع" الجميلة"..تروي تفاصيل عن حياتها الخاصّة

أجرى موقع ومجلّة "الجميلة" حواراً مطوّلاً مع الممثلة اللبنانيّة نادين نسيب نجيم التي أطلعت القرّاء فيها على تفاصيل جديدة ربّما لا يعرفها الكثيرون عنها. إليك في المقتطف التالي بعضاً من أسرار حياتها العائليّة...

 

من هو الشخص الذي تُفصِحين له بكلّ شيء، كما لو أنّك تتكلّمين مع نفسك؟
زوجي هادي، حبيبي وصديقي. أعتمد عليه كثيراً وأستشيره دوماً في أعمالي وحياتي. فهو يتمتّع بخبرة عالية، كونه يكبرني في السنّ.

 

منذ بدء مسيرتك وأنت محاطة بفرد من عائلتك، سواء أمّك أم أخيك وأخيراً زوجك. ماذا تمنحك هذه الرفقة؟  
النجوميّة والعمل الناجح يتطلّبان الدعم والإحاطة بأشخاص نثق بهم. لذا، أنا بحاجة إلى النصائح والدعم كي أتابع مسيرتي وأكون ناجحة. وأعتقد بأنّني أجد ذلك في عائلتي وزوجي. أحبّ الإنصات إلى الآراء المختلفة والأطباع التي تصبّ في مصلحتي، كي أكوّن فكرتي وأعمل بالنصيحة التي أراها صائبة. ومن البديهيّ أنّ هناك دائماً عيناً حنونة قريبة منك ترعاك وتحميك.

 

حدّثينا عن طفليك، وأكثر ما يميّزهما؟
هما يشبهانني كثيراً من حيث الملامح، كالعيون الواسعة والكبيرة والشفاه، وأيضاً الغمّيزات. لكنّهما يتمتّعان بشعر أشقر على عكسي. وكلّما أنظر الى ابنتي هافن Heaven، أرى نادين الطفلة الصغيرة بشعر أشقر. أحبّ هذا المزيج. تحبّ ابنتي الموسيقى والرقص والسباحة. فهي تتمتّع بشخصية مرحة وتحبّ الحياة كثيراً، وبذلك تذكّرني بنفسي. أمّا ابني جيوفاني Giovanni، فهو كالرجل الصغير، يتصرّف كالكبار من حيث تحمّله للمسؤوليّة، ومن يراه يقول هذا. هو طيّب القلب وكريم وذو شخصيّة مميّزة. أراه مستقبلاً رجلاً ناجحاً ومسؤولاً واجتماعياً، وسوف أفتخر به.

 

إقرئي ايضاً:

نادين نسيب نجيم من أجمل النساء... ما سرّها؟

تسريحات شعر على غرار نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم وأجمل إطلالاتها على انستقرام

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب