في مقابلة مع "الجميلة": نادين نسيب نجيم تكشف خفايا عالمها الخاص

عهدناها نجمة فائقة الأناقة، باعتمادها أسلوباً بسيطاً وراقياً مع نفحة من الجرأة المدروسة. هي الممثلّة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي برعت في أدوار بارزة إلى جانب أسماء لامعة في عالم التلفزيون، وآخرها في مسلسل "الهيبة" التي قامت ببطولته إلى جانب النجم تيم حسن، ومجموعة أخرى من الفنّانين.
في المقابلة التالية تطلعنا نجيم على تفاصيل في أناقتها، وعلى العلامات التي تفضّلها في الأزياء والمجوهرات والأكسسوارات وأحب المصمّمين إلى قلبها...


نلاحظ أنّك تتابعين معظم دور الأزياء العالميّة على إنستغرام. أيّ علامة هي الأقرب إليك؟
تشبهني كثيراً علامة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، كما أحبّ تصاميم ألكساندر ماكوين Alexander McQueen وألكساندر فوتييه Alexandre Vauthier وجيمي تشو Jimmy Choo وكريستيان لوبوتان Christian Louboutin، وطبعاً شانيل Chanel، لا سيّما في الحقائب والأكسسوارات.

 

أيّ حقيبة تكسب دوماً فترافقك في أسفارك أو إطلالتك اليوميّة؟
حقائب هيرمس Hermès.

 

هل تعتبرين نفسك شارية ذكيّة Smart Buyer، كونك تختارين القطع التي لا تبهت مع الزمن؟
طبعاً، لا أشتري ما هو رائج ومواكب للموضة فقط، إنّما ما يتناسب مع المناسبات والحفلات التي أحضرها، وأحافظ على شخصيّتي في اختيار ما يناسبني ويشبهني. وفي كثير من الأحيان، أشتري الملابس المريحة والعمليّة.

 

هل تشترين "أونلاين"؟
أحبّ ذلك، ولكنْ قد أواجه مشكلة في استلامها في الوقت المحدّد، لذا أفضّل الشراء بنفسي، نظراً أيضاً لعشقي للتسوّق.

 

ظهرتِ في تصاميم زهير مراد، وكانت إطلالتك جريئة بعض الشيء، ومع ذلك برزتِ بكامل الرقيّ والأناقة. هل السبب قوامك الرشيق الذي يساعدك، أم أسلوبك في ارتداء الملابس؟
تلعب التنشئة دوراً مهماً في تحديد هويّة وشخصيّة الفرد. لقد وُلدت على هذا النحو، هذه هي نادين، ولم أتغيّر مع مرور الزمن. لا أعمد إلى التظاهر بهذا الأمر، حتّى ولو ارتديت أزياء ملفتة وجريئة، فطبعي وشخصيّتي الكلاسيكية يفرضان نفسهما.

 

هل تدعمين المصمّمين الناشئين الجدد؟
بالطبع، أشجّع كلّ إنسان طموح يسعى إلى تحقيق هدفه، شرط أن يكون موهوباً. وقد أشجّع المصمّمين المبتدئين وأرتدي من تصاميمهم، مع الأخذ بعين الاعتبار الأزياء التي تشبهني وتناسب شخصيّتي.

 

نلاحظ أنّك لا تحبّين التباهي بإعلان أسماء العلامات العالميّة عند نشرك للصور على إنستغرام؟ هل من سبب معيّن يمنعك من ذلك؟  
بالتأكيد، أنا لست من النساء اللواتي يحبّذن نشر صور الهدايا أو العلامات العالمية على السوشيال ميديا. إلى ذلك، أخجل من تسليط الضوء على أمور قد أعتبرها لا تهمّ الآخر، فأنا أرتدي أو أشتري من العلامات العالميّة لنفسي فقط.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

هل يمكن أن تمزجي بين العلامات الفاخرة وتلك التجاريّة؟
لم لا؟ بالطبع، أرتدي ما يعجبني ويشعرني بالراحة، سواء من علامات عالميّة أو غيرها. وقد أرتدي ماركة عالميّة مع أخرى تجاريّة بكلّ بساطة.

 

كيف هي علاقتك بالمجوهرات، وأيّ تصاميم تفضّلين؟  
لا أحبّ الإكثار من المجوهرات، وتلفت انتباهي التصاميم الغريبة والفريدة، ولديّ ضعف تجاه الخواتم، لا سيّما الكبيرة منها.

 

في المقابلة أفصحت النجمة اللبنانيّة عن طريقة اختيارها للأدوار التي ستلعبها، وعن الشخصيّات الأقرب إليها و الأحبّ إلى قلبها. كما أنّها روت مدى تأثّرها بالشخصية التي تؤدّيها.

 

كيف تختارين أعمالك الجديدة، وكيف تهيّئين نفسك لأداء الدور؟
بدايةً، أتّكل على حدسي، ومن خلال قراءتي للدور، أتمكّن من تكوين فكرة عن العمل، وبناءً عليه أقرّر إمّا القبول إذا كان الدور عميقاً ويوصل رسالة هادفة، أو بالرفض إذا كان عملاً سطحيّاً.

 

عندما تحضّرين لأيّ عمل، هل يستغرقك الكثير من الوقت درس الشخصيّة؟ وما هي الطرق التي تعتمدينها في بحثك عن الشخصيّة؟
طبعاً، أقوم ببحث عميق عن الشخصيّة، سواء باستخدام المواقع الإلكترونية أو من خلال مشاهدة الأفلام. وهذا يُعَدّ من الأسس الهامّة للتحضير لأيّ دور. أبحث عن الأمور التي أتصوّرها وأريدها بطريقتي الخاصّة.

 

أيّ شخصيّة جسّدتها تعاطفتِ معها وكانت الأحبّ إلى قلبك؟
لغاية الآن، لم أمثّل أيّ شخصية تعبّر عن ذاتي. ولكنْ صراحةً تعاطفت مع أمل في مسلسل "عشق النساء"؛ كونها جسّدت في دورها واقعاً حقيقياً لنساء عشن هذه المراحل، حتّى أنّني أعرف مثيلاتهنّ في حياتي. وأيضاً "سمرا"، تلك الفتاة الفقيرة التي عانت الكثير في حياتها، وكان الحبّ أملها الوحيد كي تعيش بسعادة.

 

إلى أيّ مدى تتأثّرين بالشخصيّة؟ وهل تجدين صعوبة في التخلّص من أثرها عليك؟
من الطبيعي أن أتأثّر بالشخصيّة، لكنّني لا أجد صعوبة كبيرة في التخلّص منها وقد يستغرق الأمر حوالي الأسبوع فقط. ولكن، يبقى جزء منها موجوداً في داخلي. والمقرّبون منّي كثيراً يعرفون عندما أكون لا أزال تحت تأثيرها، خصوصاً زوجي، من خلال رصده لبعض النظرات والتصرّفات.

 

إقرئي ايضاً:

إطلالات نادين نجيم 2017... عام تحت الاضواء

نادين نجيم: هذه وصفاتي لبشرة نقية من دون مكياج

تسريحات شعر على غرار نادين نسيب نجيم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب