أحلام تشنّ هجوماً على شيرين رضا: حظ عمرو دياب جيّد لأنه تخلّص منك

في هجوم شرس من الفنانة أحلام ضد الممثلة شيرين رضا على خلفية تصريحات لها اعتبرت مسيئة للدين الإسلامي، كتبت أحلام عبر حسابها على "تويتر" سلسلة تغريدات استخدمت فيها ألفاظاً نابية للهجوم على الممثلة، وذكّرتها بماضيها معتبرة أنّ عمرو دياب محظوظ لأنه طلقها.

واعتبرت أحلام أنّ شيرين تخطّت حدودها بإطلاق تصريحات مسيئة للدين وكتبت "أمسكوني ودي أنتفها"، وتابعت "الأستاذة الفاشلة تبي صوت موسيقى هادي عشان ما حد يزعجها طال عمرها". في إشارة إلى هجومها على بعض المؤذنين.

ولا تزال تصريحات شيرين محل شجب، حيث طالب كثيرون نقابة الفنانين في مصر باتخاذ إجراءات صارمة بحق شيرين لتطاولها على الدين، مذكّرين بتصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب التي اعتبرت مسيئة لمصر واستدعت تدخلاً من النيابة العامة.

أما المدافعون عن رضا، فاعتبروا أنها كانت تنتقد أصوات بعض المؤذنين، من باب أنّ الآذان وجب أن يرفع بصوت مقرىء عذب، وهو ما يدعو إليه الكثير من المشايخ.

اقرئي أيضًا : نادية لطفي لـ«الجميلة»: جميل راتب «ابن ناس» ولهذه الأسباب ابتعدت عن السينما 

شيرين رضا يعرض لها حالياً فيلم «فوتوكوبي» الذي شاركت في بطولته مع محمود حميدة وعرض في مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وعدد آخر من المهرجانات، وبدأ عرضه تجارياً منذ أيام، وتم تكريمها عنه في عدد من المؤسسات الفنية.

اقرئي أيضًا : عبدالله بالخير يفجر مفاجأة: تزوجت هيفاء وهبي وانفصلنا لهذه الأسباب! 

وتظهر شيرين في الفيلم بإطلالة تبدو فيها أكبر سناً بعد أن قامت بعمل ماكياج يظهر علامات تقدم العمر على وجهها، وأكدت على سعادتها الشديدة بهذا الدور، متمنية له النجاح على المستويين النقدي والجماهيري.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب