عطر جديد للرجال من Issey Miyake

تلتقي المياه المشبعة بالذهب مع الصخور المنصهرة وتشكّل سديماً متألّقاً من السحاب والدخان. الاندماج الكيميائي بين الظلال والضوء...

رؤية جديدة عن صناعة العطور الكلاسيكيّة الرجالية من خلال الأبخرة الغامضة لدرجة عطريّة تُثمّن منذ آلاف السنين في العالم الشرقي: البخور.

 

تحويل أيقونة: "أوريانتال تيلز" Oriental Tales من إيسي مياكي

عندما قامت دار "إيسي مياكي" Issey Miyake بإطلاق عطر L’Eau d’Issey pour Homme في عام 1994، ابتكرت نوعاً جديداً من العطور الرجالية. مزيج ابتكاريّ من القوّة والنضارة مستوحى من قوة المياه.

وفي عام 2016، قام المصمّم بإدخال الدفء المُدمن للكهرمان ضمن بنية التوقيع لهذا العطر الأيقوني الذي يشكّل توازناً دقيقاً بين الفاكهة الحمضيّة والتوابل والأخشاب. ومن خلال التوفيق بين الخصائص الجماليّة اليابانيّة والكثافة الشرقيّة، يقوم عطر " L’Eau d’Issey pour Homme Noir Ambré بتحويل المياه إلى ضوء.

 

تحويل المياه إلى سديم من الذهب: L’Eau d’Issey pour Homme Or Encens
اليوم، تطلق "إيسي مياكي"Issey Miyake الابتكار الثاني ضمن مجموعتها "أوريانتال تيلز" Oriental Tales. تمّ تركيب هذا العطر الشرقي الجديد للرجال، كما الأوّل، من قِبل كريستوف راينو؛ ويقوم هذا العطر المائي الشرقي الجديد بإبراز أحد المكوّنات الأكثر نُبلاً في عالم صناعة العطور: البخور.

وسط الكيمياء الغامض للعطور، يلعب الراتينج الثمين دور المحفّز. ينبعث مثل بكرة نحيفة من الدخان وسط ضوءٍ ذهبي، ويقوم بمجانسة الحركات الثلاث الفاخرة للعطر مع تفتّحه.

في توافق التوابل الطاغي، يأتي البخور لإضافة تألّق منعش على الفلفل الزهري النضر والكمون الدافئ. أمّا الدرجات الوسطى الوافرة والغنيّة بعبير الأزهار، فتنضح بالغرنوقي النضر والعطري مع خلاصة الورد الذكوريّة بشكلٍ أنيق. وتكون الدرجات الخفيفة مشبّعة بمزيج مرهف من الكهرمان والبتشول يتمتّع بالعمق والغموض.

ويتمّ تعزيز هذه المكوّنات الطبيعيّة النبيلة من خلال خلاصة العود اللاوسي، مكوّن WoodLeather® الحديث، الذي يشكّل أحد الدرجات الأكثر قوّة ضمن مجموعة الدرجات التي يعتمدها صانع العطور.

 

القارورة: زجاج معتّم ببخار من البخور الثمين
تتّخذ كتلة الزجاج الطويلة والنحيفة لوناً أسود عميقاً وشفافاً، مشبّع بأبخرة البخور الثمين. ويستحضر الغطاء الأسود الخالي من اللمعيّة الأخشاب الداكنة والراتينج المحترق. يأتي هذا التصميم الجريء ضمن علبة هندسيّة مع تدرجات من الأسود والذهبي المعدني.

 

الحملة: الطبيعة المتحوّلة باللونَين الأسود والذهبي
يتحوّل شلال مشبّع بالذهب إلى ضوء. وتتدفق الصخور السوداء المنصهرة على شكل أمواج ساكنة. وينبثق سديم متألّق من السحاب والدخان من اندماج القوى البدائيّة الغامضة...

تعرض الصور الجديدة والفيديو الرقمي كلّ من عطرَي L’Eau d’Issey pour Homme Noir Ambré وOr Encens، وتُبرز مجموعة "أوريانتال تيلز" Oriental Tales من "إيسي مياكي" Issey Miyake ككلّ. منسّقة ورسومية، تعزّز هذه الوسائط التباينات الإيجابيّة-السلبيّة الملفتة للابتكارَين. وتبدو القارورتان الانسيابيّتان وكأنّهما تفتحان بوابة على عالم ماديّ يشبه الحلم.

المياه والهواء. الحجارة والدخان. أسود وذهبي. ظلال وضوء... الطبيعة، متحوّلة.

أضف تعليقا
المزيد من عطور