فساتين سهرة للحوامل المحجبات بوحي من النجمات

تجد الحامل المحجبة صعوبة في اختيار فساتين سهرة تناسبها، حيث تحتاج إلى فستان محتشم وبقصّة تناسب حجم البطن الكبير، ولكن من الآن سوف يصبح الأمر سهلاً لكِ، بعدما تطالعين موديلات فساتين سهرة للحوامل ارتدتها أشهر النجمات على السجادة الحمراء.

كثير من النجمات اخترن فساتين سهرة مطرزة أو لامعة بأكمام طويلة وقصّات عمودية بحجم الجسم ووسع قليل من أسفل، مثل فساتين كريسي تيجن Chrissy Teigen، كيارا Ciara، إيميلي بلانت Emily Blunt، وأوليفيا وايلد Olivia Wilde.

كما أن الفساتين المنقوشة بالأكمام الطويلة من أبرز الموديلات الحيوية التي تتناسب مع السهرات أيضاً، فتجمع بين البساطة والعصرية، مثل فساتين كيم كاردشيان Kim Kardashian، وLily Aldridge.

اقرئي أيضًا : هذا هو تصميم الفستان الذي اختارته النجمات خلال الحمل

هناك تصميم آخر لفت أنظارنا، تميز بالأناقة والأنوثة، وهو الفستان بالقبة الدائرية الواسعة، مع تصميم يتسع تدريجياً من أسفل، وأكمام الجرس المنفوخة من أسفل، وقد ارتدته الفاشينيستا دانا الوالي باللون الأسود، وكذلك النجمة ناتالي بورتمان Natalie Portman باللون الأبيض.

ويمكنك اختيار فستان بقصّة واسعة من أسفل الصدر، مثل فساتين كل من الفاشينيستا ديما الأسدي وميس مصطفى خلال الحمل.

ولسهرات الشتاء، اختاري فستان مخمل بوحي من كيارا Ciara التي ارتدت فستاناً أحمر داكناً بأكمام طويلة، وفستان كريسي تيجن Chrissy Teigen الوردي من توقيع تاداشي شوجي.

اقرئي أيضًا : حصاد 2017: هذه أناقة النجمات أثناء الحمل

بعض النجمات اعتمدن فساتين سهرة بأكمام شفافة أثناء الحمل، وخاصةً الفساتين السوداء، وهو خيار آخر للحامل التي تبحث عن فستان سهرة محتشم، فيمكن أن تنسقي معه طبقة داخلية باللون الأسود.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل