نجمات تألقن بالشعر الأسود.. شاهديهن بالصور!

على الرغم من تنوع ألوان صبغات الشعر وأفكارها المتعددة، إلا أن للشعر الأسود سحراً خاصاً، فيعكس نقاء ونضارة البشرة. لذلك، يكون الحصول على اللون الأسود لشعرك هو بمثابة تحدٍ كبير لن تجرؤ على اتخاذه سوى القليل من النساء ممن يتمتعن بالنضارة الطبيعية وصفاء البشرة.

مع ذلك، اختارت بعض النجمات الشعر الأسود للحصول على إطلالة جذابة تبهر الجميع. شاهدي بالصور أبرز النجمات ممن تألقن بالشعر الأسود.

Dita Von Teese
خبيرة التجميل المعروفة وصاحبة علامة Kat Von T من أشهر النجمات التي عرفن باختيارهن للشعر الأسود. الشعر الأسود الداكن بالنسبة لها هو علامة جمالية مميزة تبرز نقاء وصفاء بشرتها البيضاء والتي لا تشوبها شائبة.

Katy Perry
النجمة كاتي بيري هي أيضاً من عاشقات الشعر الأسود، فبين حين وآخر تعود لتعتمده لشعرها الطويل والجذاب. يعد الأسود هو ضمن خياراتها الناجحة لصبغة شعرها؛ حيث تتميز ببشرة نقية ومميزة.

Megan Fox
على الرغم من عدم امتلاكها لبشرة بيضاء، إلا أن ميجان فوكس تجيد اختيار درجة الأسود المعززة بالخصلات الذهبية لتناسب بشرتها المتوسطة؛ كي لا يتسبب ذلك في شحوب بشرتها.

Angelina Jolie
تتميز بشرة أنجيلينا جولي بالأندرتون البارد، لذلك تفضل اختيار الألوان الداكنة وعلى رأسها الأسود لشعرها لتجنب انعكاس الألوان الفاتحة من صبغة الشعر على بشرتها وتظهرها بشكل شاحب.

Katie Holmes
النجمة هاتي هولمز من عاشقات درجات صبغة الشعر الداكنة. فتختار الأسود المائل للبني في الكثير من الأحيان للحفاظ على نضارة وحيوية بشرتها.

Demi Moore
الأندرتون الدافئ لبشرة ديمي مور لم يمنعها من اختيار اللون الأسود لشعرها، بل على العكس يمنحها نضارة طبيعية.

Pyrianka Chopra
بشرتها الداكنة والأندرتون الدافئ للنجمة بريانكا شوبرا ساعداها على اختيار لون الشعر الأسود المناسب، وهو الأسود المعزز بالخصلات البنية الداكنة.

Kim Kardashian
كيم كاردشيان من النجمات التي تألقت منذ بداياتها بالشعر الأسود والذي ناسب بشرتها الحنطية وعيونها الداكنة.

أضف تعليقا