الأبراج في 2018.. من الأكثر ميلاً للوقوع في الحب الى الأقل

قدوم عام جديد دائماً يجعلنا نشعر بالأمل.. الامر هذه هو جزء من طبيعة البشر أي الأمل بما هو أفضل حين لا نعرف ما الذي ينتظرنا. فهو أشبه بصندوق مغلق يقدم لنا من دون إبلاغنا بما يحتويه، وعليه أول ما نفكر به هو احتوائه على ما نتمناه أو نريده.

في حال كان ما تريدينه هو الحب، فالعام الجديد يحمل الفرص المتفاوتة للابراج بالعثور على الحب.

وعليه فالبعض سيملك حظوظاً اكبراً من غيره لا لان الفرص المتاحة له هي أكثر ولكن لانه الاكثر ميلاً للوقوع في الحب لانه سيسعى الى إستغلال كل فرصة تقدم له.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور أصلاً يعيش حالة من الحب.. وهذه العلاقة ستستمر في العام ٢٠١٨.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

يستحيل على السرطان عدم الوقوع في الحب في العام ٢٠١٨. البرج هذا لطالما كان محباً ومنفتحاً على الاخرين وحالياً وصل الى مرحلة من النضوج جعلته يتمتع بالثقة الكافية بالنفس للسعي خلف ما يستحقه.
في العام الجديد السرطان سيسعى للحصول على الشخص الذي يستحقه والذي سيقدم له علاقة جميلة للغاية.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الخوف من الإلتزام الذي لطالما منع الحمل من المضي قدماً بعلاقاته لم يعد له أي وجود حالياً .لقد تعلم الحمل وأخيراً أن التواجد مع الشخص المناسب لا يعني بان ذلك سيقضي كلياً على حس المغامرة أو حب الحياة الذي يملكه. بل على العكس تعلم بأن الارتباط بشخص مناسب يعني ان حس المغامرة وحب الحياة سيكونان مضاعفين.

المقاربة هذه ستجعل الحمل الذي دائماً يسعى للحصول على ما يريده يعمل جاهداً من اجل الحصول على الشخص الذي يريده وبالتالي فانه من الاكثر ميلاً للوقوع في الحب في العام الجديد.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد من الأبراج التي تملك كل الخصال التي تجعل الوقوع في حبه من الامور السهلة. فهو يملك الدفء والطيبة والحماسة كما ان مشاعره من النوع الذي يسهل التعامل معها. في العلاقات السابقة لقد صارع الأسد الكثير لانه يريد ان يضع الخطط لكل جانب من جوانب العلاقة.. ولكنه حالياً وصل الى مرحلة من النضوج التي تمكنه من التخطيط للجوانب التي تحتاج الى تخطيط وترك الامور الاخرى تسير كما يحلو لها.. لقد أدرك الاسد بان الجزء الجميل من العلاقات هو العشوائية المرتبطة بها.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان لم يعمل جاهداً في حياته من اجل الحصول على العاطفة او على الحب أو على الصداقة. البرج هذا سهل المعشر لدرجة أن كل هذه الامور يحصل عليها بسهولة لا تذكر. الامور بطبيعة الحال ستستمر على ما هي عليه في العام الجديد ولكن ما على الميزان فعله في العام الجديد كي يضمن الحب هو إتخاذ القرارات التي تناسبه من دون التأثر بقرارات أو رأي الاخرين. اي على الميزان ان يقرر اي شخص يريده في حياته وأي شخص يريد منحه عاطفه عوض الإستسلام والخوف من جرح المشاعر والقبول بما لا يريده لنفسه.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

البرج هذا متفائل بشكل دائم حول كل شيء خصوصاً حين يتعلق الامر بالحب. فهو ما ينفك يتوقع بانه سيحصل على الحب الرومانسي الذي لطالما تمناه وأراده لنفسه.
وهذه مقاربة إيجابية جداً لانها اصلاً تجذب الاخرين للقوس وبالتالي ترفع نسبة العثور على الشخص المناسب. الفرص في العام الجديد متوفرة خصوصاً وأن القوس لن يفقد نظرته المتفائلة للحياة والحب ولكن ما على القوس فعله هو أن يكون اكثر فعالية أي عدم إنتظار الحب حتى يأتي اليه بل عليه ان يقوم بخطوات ملموسة من اجل ملاحقته والحصول عليه.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء لطالما وضع نفسه امام خيارين ، فهو اما يعيش علاقة حب مثالية مع شخص يوفر له كل الرومانسية التي يريدها أو ان يستمر بعيش حياة اجتماعية حافلة كالتي يعيشها حالياً. الإستمرار بعيش الحياة بهذه الطريقة لا تقلص حظوظ الجوزاء بالعثور على الحب مؤقتاً بل ستكون حالة دائماً لان الجوزاء سيقف دائماً في طريق «نفسه» فهو العائق الدائم في حياته العاطفية الخاصة.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت يملك الكثير من الخصال التي تجذب الاخرين فهو متعاطف وحساس ومخلص كما انه يجعل الاخرين يشعرون بالراحة يضاف الى ذلك واقع قدرته على أن يقرأ الاخرين ككتاب مفتوح.  ولكن الشيء الوحيد الذي يمنع الحوت من الوقوع في الحب في العام ٢٠١٨ هو واقع انه لا يقوم باتخاذ اي قرارات جدية وفعالة في حياته بل يترك هذا الامر للاخرين الذي يقررون عنه ما عليه القيام به وذلك لانه يكترث اكثر مما يجب لأراء الاخرين.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

العقبة الوحيدة التي تمنع الجدي من العثور على الحب هو الجدي نفسه. فهذا البرج يركز كثيراً على واقع ان عليه عدم ترك الحب يعميه عن رؤية الحقيقة لدرجة أنه يفقد اي فرصة بالعثور على الحب. مشكلة الجدي الاخرى هي ان يملك الكثير من الخصال التي يقع الاخرين في حبها من ضمنها حسه المهني العالي وأخلاقياته والتزامه ولكنه لا يمكنه رؤية كل هذه الامور الإيجابية في شخصه.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب لايعاني من اي مشكلة في جذب الاخرين اليه فشخصيته اشبه بمغناطيس ولكن مشكلته الأساسية التي تمنعه من العثور على الحب هي انه يعاني من غيرة مرضية بالاضافة الى حسه التملكي في العلاقة يضاف الى ذلك واقع انه يعاني من مشكلة حقيقة حين يتعلق الامر بالوثوق بالاخرين. ما لم يتعلم العقرب الوثوق بالاخرين وعدم السماح لغيرته بان تحوله الى شخص متملك فان فرص العثور على الحب في العام الجديد متدنية جداً.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول
يسهل كثيراً الوقوع في حب العذراء فهو برج مثقف وذكي وغير سطحي على الإطلاق كما انه متواضع للغاية. ولكن من الصعوبة بمكان على أي شخص القيام بأي خطوة عملية تجعل هذا الحب واقعاً ملموساً لان العذراء يعلق في مساحة سوداوية في عقله حيث عليه ان يتعامل مع مشاعر إنعدام الامان والشكوك والقلق.. وعليه فهو ينسى منح الشخص الذي يمنحه حبه أي اهتمام يذكر. فرص الوقوع في الحب في العام ٢٠١٨ ليس معدومة ولكنها ليست مرتفعة.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو هو أسوأ عدو لنفسه. فهو البرج الذي يمكنه ان يكون الشريك المثالي في أي علاقة كانت لكونه من الابراج التي تتقبل الاخر على إختلافه كما انها لا تطلق الاحكام وتتعامل مع الامور بمنطقية وعقلانية. ولكن الدلو لن يعثر على الحب في العام ٢٠١٨ ما لم يتوقف  عما يقوم به بشكل دائم.. الانفصال عاطفياً عن كل ما يحيط به. البرج هذا منفصل عاطفياً لدرجة أن البعض يتهمه بانه لا يملك قلباً أو مشاعر. مشكلة الدلو الاخرى تكمن في واقع ان الانفصال هذا يصبح مضاعفاً حين يكون في المراحل الاولى من الوقوع في حب اي شخص كان ما يعني قتل العلاقة حتى قبل أن تبدأ.

 

إقرئي أيضاً:

هذا ما يفعله ليفوز بحبك رغم تمنعك .. وفق الابراج

لعلاقة مريحة خالية من الغيرة.. ابحثي عن هذه الابراج

هذه ابراج الرجال الاكثر رومانسية

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات