حصاد العام: اغرب حيل المكياج في 2017 على موقع "الجميلة"

تميز العام 2017 باستخدام مدونات الجمال على انستقرام لاغرب الحيل اثناء تطبيق المكياج، كالاستعانة بالشريط اللاصق والخيط لرسم الايلاينر، او استخدام بودرة الاطفال بدل البودرة الحرة لتثبيت المكياج، او احمر الشفاه باللون الاحمر لتغطية الهالات السوداء، وغيرها من الحيل التي جمعتها لك "الجميلة" في هذا التقرير. 

5 حيل بالشريط اللاصق لتطبيق المكياج كالمحترفات... جربيها

يمكن اللجوء إلى حيل مختلفة من أجل تطبيق المكياج كالمحترفات. أما أكثر هذه الحيل غرابة فهي استخدام الشريط اللاصق. فهو يساعد على تطبيق الآيلاينر وبودرة الخدود وظلال العيون وتقنية الكونتورينغ وطلاء الأظافر.

حيلة لاخفاء الهالات السوداء باستخدام احمر الشفاه بالفيديو

ابتكرت مدونات الجمال على موقع انستقرام  الكثير من حيل المكياج التي تساعد على تطبيق مكياج عيون كالمحترفين من دون اية شائبة، آخرها كان ما قامت به هذه المدونة التي استخدمت حيلة احمر الشفاه البرتقالي عودا عن المصحح البرتقالي لاخفاء الهالات السوداء تماماً وفي الوقت عينه قامت باستخدام احمر الشفاه عينه لتطبيق ظلال عيون .

بالفيديو: حيلة ذكية لتثبيت المكياج ببودرة الاطفال

في موسم الحر تعانين من مشكلة عدم ثبات المكياج وسيلانه، حسناً الطريقة الافضل لتلافي هذه المشكلة الجمالية هي تقنية خبز الوجه التي يتم تنفيذها بواسطة البودرة الحرة.

لكن من الان وصاعدا بات بامكانك الاستعاضة عن هذه البودرة بأخرى ستحقق لك نفس النتيجة.

بالفيديو حيل مكياج لكيفية استخدام المارشميلو كبيوتي بلندر وتصحيح لون الشفاه الداكنة بالروج البرتقالي

 مع دخول المكياج عالم مواقع التواصل الاجتماعي، برزت العديد من الحيل الذكية التي تنفذها مدونات المكياج المحترفات و تساعد المرأة على تطبيق مكياجها باتقان والعناية ببشرتها وجمالها بأبسط الطرق واكثرها فعالية. 

جمعنا لك مجموعة من الحيل الغريبة التي ستساعدك لتطبيق مكياج متقن بطرق مبتكرة.

 

حيل جمالية بالفازلين وفيديو لطريقة تطبيقه في المكياج

يعتبر الفازلين منتجا منشقا عن البترول الذي غالبا ما يستخدم في العلاجات التجميلية،  ولجأت اليه العديد من النساء لاهداف تجميلية. وإن رغبت ان تكوني من بين هذه النساء، نقدم لك بعض الحيل الجمالية المبنية عليه:

بالفيديو: حيلة ذكية لرسم الآيلاينر بالخيط!

كم من الوقت تقضين عادة لرسم خط الآي لاينر من دون أن يستقيم معك؟ وتقومين بمسحه وتعيدين التجربة مراراً وتكراراً، الآن مع هذه الحيلة التي ابتكرتها المدونة روشيل ويك لن تخطئي أبداً اتبعي الخطوات:

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام