خالد الصاوي يكشف حقيقة اصابته بورم في المخ.. لماذا أخفى الأمر عن زملاءه؟!

كشف الفنان خالد الصاوي اليوم اصابته بورم حميد في المخ عبارة عن نتوء في الرأس اضطر على أثره لتلقي العلاج طوال الأشهر الماضية وذلك بحسب تصريحات صحفية منسوبة للفنان الشهير ببعض المواقع .

اقرئي أيضًا : وفاة أبو بكر سالم عن عمر يناهز 78 عام 

من جانبه أوضح الصاوي عبر حسابه على تويتر منذ ساعات حقيقة تلك الأخبار مؤكداً :" "أحبائي المخلصين وعزوتي الحقيقية، أعتذر لو كنت أوصلت لكم خطأ حالتي الصحية عبر صحفي محترم، وجريدة محل ثقة، نقلاً كلامي المشروح مني خطأ، الحمد لله، الفحص أثبت أن مخي سليم، بس متركب شمال على رأي أمي، أحبكم وممتن لاهتمامكم". وهي التغريدة التي فسرها البعض بالغامضة وغير الموضحة لحقيقة اصابته وطبيعة الورم.

اقرئي أيضًا : قرار نهائي.. نقابة الموسيقيين توقف شيرين عبد الوهاب عن العمل 

وفي تصريحاته التي سبقت التغريدة بساعات أكد الصاوي أنه اكتشف الأمر أثناء تصوير فيلم "فوبيا" واضطر لاخفاء الأمر عن زملاءه الفنانين في الأستوديو رغم أنه كان يسير بشكل غير متزن وبمجرد الإنتهاء من التصوير سافر إلى ألمانيا وتم إجراء العملية الجراحية التي عاد بعدها إلى مصر أثر تخلصه من الورم تماماً، لكن الصاوي عاد ليؤكد في تغريدته أن الفحص الطبي أثبت سلامة مخه وهو ما فسره البعض بكون النتوء في الرأس لا يعني وجود ورم في المخ ولعل هذا هو ما قصده خالد الصاوي بسوء نقل تصريحاته بخصوص حقيقة مرضه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب