قرار نهائي.. نقابة الموسيقيين توقف شيرين عبد الوهاب عن العمل

أصدرت نقابة المهن الموسيقية يوم أمس قررا بوقف شيرين عبد الوهاب عن العمل جاء فيه : "اعتمد مجلس نقابة المهن الموسيقية قرار إيقاف المطربة شيرين عبدالوهاب عن العمل وعدم منحها أي تصاريح للحفلات لمدة شهرين داخل مصر بدءً من تاريخ إيقافها تنتهي يوم ١٤ يناير المقبل".

وأضاف البيان :"كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد استجابت لاستدعاء الشئون القانونية لنقابة المهن الموسيقية للتحقيق معها وسؤالها عن ملابسات واقعة السخرية غير المبررة في حفلها بالشارقة يناير الماضي ."

اقرئي أيضًا : وفاة أبو بكر سالم عن عمر يناهز 78 عام 

وانتهي مجلس النقابة إلى إيقافها وأكدوا أن ما بدر من شيرين عبد الوهاب أساء إلى جموع الشعب المصري والجمعية العمومية لنقابة الموسيقيين الذين رفضوا وأدانوا ما جاء علي لسانها خاصة وإنها ليست الواقعة الأولى لها .

وقال الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين في البيان إنه يجب طي هذه الصفحة تماماً والتفرغ لدعم هذا الوطن ثقافياً وفنياً في هذه المرحلة التاريخية الفارقة لتحقيق طموحات هذا الشعب العظيم .

اقرئي أيضًا : خالد الصاوي يكشف حقيقة اصابته بورم في المخ.. لماذا أخفى الأمر عن زملاءه؟! 

وجاء قرار النقابة مفاجئا للعاملين بالوسط الفني خصوصاً مع تداول أخبار تفيد اغلاق صفحة المطربة الشابة بعد مسامحتها على ما بدر منها في حفل الشارقة لكن جاءت نتيجة التحقيقات بهذه القرار المفاجيء والذي لم تتضح ملابساته حتى الآن.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب