ساعات بسحر الطبيعة لتزيني معصمك في موسم الاعياد

في عالم الموضة الرحب وبجوانبه المختلفة سواء الأزياء أو المجوهرات، كثيراً ما تكون الطبيعة مصدر إلهام للعديد من المصمّمين، يبدعون في ابتكار تصاميم أخّاذة، تتناغم مع لمسات فنيّة لتبدو وكأنّها لوحات رائعة.

في عالم تصميم الساعات، توجّه لافت إلى تزيينها بلمسات من الطبيعة، مثل ساعة Chaumet المزيّنة بالورود المرصّعة بالألماس، وكذلك ساعة باللّون الأخضر للدار نفسها والمستوحى أيضاً من الطبيعة.

بدورها Chopard ابتكرت ساعة زيّنت المينا بورود ذهبيّة ورصّعتها بحبيبات من الماس لتناسب السهرات. Harry Winston من جهتها قدّمت ساعة خضراء مزينة بورود من الألماس، وهي أيضاً من التصاميم التي تحاكي الطبيعة بسحرها وجاذبيّتها.

ولإطلالة مرحة، طرحت دور الساعات تصاميم مزيّنة بالفراشات، مثل ساعة Piaget باللّون الأبيض واللّمسة الرومانسيّة الحالمة، وساعة Bovet الزرقاء المتناغمة مع الذهبيّ والمزينة بفراشة ملوّنة في مينا الساعة.

وبوحي من أوراق الأشجار، أبدعت Chanel بابتكارها ساعة باللّون الأصفر مطعّمة بالألماس، و Jaeger LeCoultre ساعة بالحزام الجلديّ الأحمر والإطار المزيّن بأوراق الأشجار.

لـ Van Cleef & Arpels و De Laneau رباط وثيق بينهما وبين الطبيعة، ساعات كلّ منهما بتصاميم ساحرة خلّابة كسحر الطبيعة بأسلوب يأسر القلوب.

أضف تعليقا
المزيد من ساعات