ساعات بالحزام المزدوج.. للنساء فقط !

ساعة لا يمكن للرجل أن ينافس المرأة للحصول على تصميم مشابه لها... حتى الآن! فعالم الموضة مليء بما هو غير متوقّع! إلى أن يحدث، Double Wrap Ladies Watch هي لكِ أنتِ فقط سيّدتي ...

مستديرة مربّعة أو مثلّثة، سوارها من الجلد، الذهب الأبيض أو الأصفر، حتى مرصّعة بحبيبات من الجواهر تلتفّ لتحضن معصم امرأة، مسعاها الوحيد الحصول على لقب سيّدة مترفة الأناقة.

ليست لفّة واحدة، بل لفتين أو أكثر تدلّل معصم المرأة، وتمنحها إطلالة عصريّة لافتة للأنظار، هذا هو الاتّجاه الرائج مؤخّراً للساعات النسائيّة، القطعة الأساسيّة في مجوهرات المرأة.

جمعت Chanel في ساعتها ذات السوار المزدوج بين الجلد والمعدن، بتصميم رفيع ولمسات مرحة، وبألوان الأسود، الأحمر، الورديّ، الأبيض، والأزرق. أمّا لدى علامة Hermès، كانت تصميماً بألوان هادئة وجلد مصقول، حافظت من خلاله على أسلوبها التقليديّ مع لمسة عصريّة.
من جهتها طرحت Baume & Mercier ساعات بسوار مزدوج ذات ألوان نابضة بالحيويّة، كالأزرق، البرتقاليّ والمعدنيّ الفضيّ، صنعت خصّيصاً لفتاة مرحة، لا تهوى القيود.

Bulgari، حيث الفخامة والإبهار وكذلك الدقّة، حرصت منذ سنوات عدّة على طرح ساعة Serpenti المستوحاة من الأفعى بألوان الأحمر، الأبيض، والأخضر. أيضاً قدّمت دار Dior ساعات نسائيّة مفعمة بالأنوثة بتصميم الحزام المزدوج واختارت لها ألواناً جذّابة مثل البرتقاليّ والورديّ.

Double Wrap Ladies Watch ليست حكراً على هذه الدور التي سبق وذكرت، بل ماركات عالميّة أخرى تفنّنت في تقديمها، مثل Michael Kors، Fossil، Coach و Tory Burch.

أضف تعليقا
المزيد من ساعات