الدلو في عام الإيجابية والحذر.. هذا ما تحمله لك أشهر ٢٠١٨

العام ٢٠١٨ يحمل الكثير من الايجابية والمساحات البيضاء لبرج الدلو.. وكي يتمكن البرج هذا من الاستفادة من كل ما يحمله له العام الجديد من فرص عليه إيجاد التوازن.
النجاحات ستكون عديدة والنتائج ستكون إيجابية ولكن في المقابل الاعداء طوال العام هي  في حالة من التأهب فهم ينتظرون اي هفوة  للانقضاض على الدلو.

 

فما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام الجديد للدلو؟

 

يناير/ كانون الثاني

ما على برج الدلو معرفته هو ان حركة الكواكب هي الى جانبه خلال هذا الشهر وعليه فهو ان قرر مقاربته بشكل ايجابي فان كل الايجابية ستنهمر عليه دفعة واحدة وان قرر التشاؤم فان كل شيء سيكون سيئاً. الدلو خلال هذا الشهر سيتولى الامور بنفسه وسيجد نفسه يحقق نجاحات كبيرة خصوصاً على الصعيد المهني. على الصعيد العائلي سيستمتع الدلو بالهدوء والتناغم .

 

فبراير/ شباط
مزاج الدلو سيكون رائعاً خلال هذا الشهر لانه سيحصل على التقدير الذي يستحقه في العمل وقد يحصل حتى على ترقية مع زيادة على الراتب. المحيط ايضاً سيكون له تأثيره الايجابي ما سيجعل الشهر برمته واحداً من افضل الشهور التي مرت على الدلو منذ مدة طويلة جداً. سيكون هناك الكثير من النشاطات البدنية خلال هذا الشهر كما ان الرومانسية ستكون في كل مكان.. هو شهر حافل مما لا شك فيه.

 

مارس/ اذار

شهر سيعود بالكثير من الربح المادي للدلو وهذا خبر جيد لان البرج هذا يعاني من مشاكل مادية منذ مدة. كل ما راهن عليه الدلو سيعود عليه بالفائدة وسيتضح له بان قراراته المالية كان صائبة وعليه فهو سيختبر فترة مريحة للغاية. التخلص من الاعباء المادية ستجعله يتفرغ لامور اخرى اهملها بسبب انشغاله وقلقه الدائمين حول الوضع المادي.

 

أبريل /نيسان

إن كان الدلو يظن بان الاشهر السابقة هي الافضل منذ طويلة فعليه ان ينتظر ليرى ما الذي يحمله له هذا الشهر. شهر أبريل /نيسان  سيكون الشهر الذي تتحقق فيه الاحلام والاهداف. التركيز ضروري وهام فهو السبيل الوحيد للحصول على تلك الامور الإيجابية. ما على الدلو الانتباه اليه هو صحته، لانه من المرجح أنه قد يصاب بوعكة صحية.

 

مايو/أيار

المشاكل الصحية ستستمر خلال هذه الشهر ولكن ذلك لن يمنع الدلو من تحقيق مزيد من النجاحات على الصعيد المهني. الابراج تنصحه بالتعامل بحذر مع الذين يملكون السلطة فكما هو معروف البرج هذا «متمرد» ولا يحب التعامل مع الذين يملكون اي سلطة عليه. يجب تقبل الواقع كما هو والتعامل وفق الاصول معهم كي لا يتم تدمير كل النجاح الذي تم تحقيقه حتى الان.

 

يونيو/حزيران

الشهر هذا سيكون شهراً عائلياً بامتياز اذ سيمضي الدلو الوقت مع من يحب. وقد يجد نفسه يخطط لرحلة حلم بها من سنوات طويلة. بطبيعة الحال هذا الامر يعني ارتفاعاً في معدل الانفاق.. لذلك يجب الحذر والتعامل مع حجم الانفاق بعقلانية.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

يوليو/ تموز

الفترة هذه لن تكون سهلة على الصعيدين العاطفي والصحي. الدلو سيعاني من بعض المشاكل الصحية كما ان علاقته بالشريك لن تكون على خير ما يرام. سيجد نفسه يعاني من إنعدام في التركيز ولن يتمكن من القيام بعمله على اكمل وجه، فكل ما يحدث في حياته سيتركه في حالة يرثى لها.

 

أغسطس/ آب

على الدلو الابتعاد عن المشاكل خلال هذا الشهر.. فهو ما يزال يعاني من بعض المشاكل الصحية كما ان حركة الكواكب لن تكون لصالحه. لذلك القرارات الهامة يجب تأجيلها حتي الشهر المقبل كما عليه تجنب الدخول في مشاجرات أو مواجهات كلامية مع اي شخص كان سواء في العمل أو في مكان اخر.

 

سبتمبر/ أيلول

في هذه الفترة سيصبح الدلو تحليلياً وسيبدأ بانتقاد كل من يحيط به ما سيؤدي الى خلق الكثير من المشاكل مع محيطه. على الدلو التحكم بهذه النزعة والا سيجد نفسه وحيداً مع نهاية هذه المرحلة. ولكن لحسن الحظ المرحلة هذه ستكون خلال النصف الاول فقط من الشهر اما النصف الثاني فسيكون هادئاً.

 

اكتوبر/تشرين الاول

بعد أشهر متقلبة الحظ الجيد سيعود مجدداً الى حياة الدلو وسيكون حليفه مهنياً وعاطفياً. سيكون هناك الكثير من الفرص في هذين المجالين. مهنياً سيكون هناك النجاح والمال وعاطفياً الدلو المتزوج سيكون سعيداً والاعزب اما سيجد حباً جديداً أو سيستعيد حباً فقده وظن انه خسره للابد.


نوفمبر/ تشرين الثاني

شهر الواقعية بالنسبة للدلو.. فهو سيعيد حساباته وسيفكر بكل شيء ملياً وهذه المقاربة ستعود عليه بالفائدة لان الدلو من الابراج التي تحتاج لاعادة التفكير بكل ما حصل في حياتها كي تتمكن من السير قدماً. ورغم كونه شهر الواقعية ولكنه شهر الحميمية أيضاً وعليه فان العلاقة مع الشريك ستتحسن بشكل كبير.

 

ديسمبر/ كانون الاول
أفضل شهر في العام كله حركة الكواكب هي لصالح الدلو في كل ما يقوم به. النجاحات ستكون حليفته والسعادة ستكون في مكان. سيكون هناك الكثير من الراحة والهدوء والسكينة والرومانسية .. والمال. هو من دون شك افضل شهر مر على الدلو منذ وقت طويل جداً.


بشكل عام ٢٠١٨ هو عام جيد للدلو ولكن ما عليه القيام به هو ايجاد التوازن بين حياته المهنية وحياته الشخصية لان إختلال التوازن لصالح اي واحدة منهما ستصعب حياة الدلو وستمنعه من الاستفادة من كل الفرص التي ستكون متاحة خلال العام ٢٠١٨.

 

إقرئي أيضاً:

هذا ما تخبئه الأبراج لحياتك العاطفية في الأشهر الأخيرة من 2017

مع نهاية العام.. هذا ما على برجك تركه يرحل معه

الأبراج تلخص العام ٢٠١٧ بجملة واحدة

أضف تعليقا