توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2018: سنة المفاجآت

برج الجوزاء: هوائي من 21 مايو (أيار) الى 21 يونيو (حزيران)

تحمل إليك هذه السنة أحداثاً غير متوقعة وفي فترات لا تتوقعها قط من حيث التطورات والإنجازات التي طالما انتظرتها.

انتهى زمن الارتباك والحيرة أيها الجوزاء، خاصة وأن الكواكب تصطفّ الى جانبك وتغيّر اللون كلياً، فتجعلك اكثر حماسة وإيجابية وإقبالاً على الدنيا. تتضاعف المسؤوليات وتزيد من التركيز على بعض الأهداف فتبدو واثقاً وتصبو الى الكمال فتبلغ مركزاُ أفضل وتستحق التهاني.

مواليد هذا  البرج سوف يتسفيدون من فرضة مصيرية تبدّل حياتهم وتجعلهم في الموقع الأقوى أو الأبرز لا شك أن عائدات الى ازدياد كبير وأن العمليات المالية التي قد تقدم عليها تلاقي النتائج المرجوة. تعرف هذه السنة أسفاراً مهمة أو تنتقل لكي تعيش في منزل جديد أو بلد آخر.

عاطفياً:

ستجد في الـ 2018 نجومية وجدية في العواطف. تتعزز شعبيتك هذه السنة فتوداد تألقاً. تصادف الشريك إذا كنت وحيداً وتتقارب من الزوج أو الحبيب إذا كنت مرتبطاً. وقد تعقد رابطاً مع شخص نافذ أو مشهور وقد تلتقي صدفة بالحبيب في مكان غير منتظر وأنت تشتري عقاراً مثلاُ أو تقوم بعملية استثمارية أو ترتّب أوضاعك المنزلية أو تهتمّ بوضع صحي.

مهنياً:

تأكّد أنك مقبل على التجديد في حياتك المهنية، وأنك ستنقلب على الأوضاع الجامدة، والتي حاربت ضدها واضطررت في بعض الاحيان الى لجم نفسك لتتناغم معها. الآن تصبح أكثر تحرراً وسيطرة على الأمور، وتتطلّع الى آفاق جديدة وتتوصّل الى تغيير أكثر رونقاً من السابق.

تحرز أرباحاً أيضاً وقد تدفع ديوناً سابقة فتستقرّ الأمور وتتحسّن، شرط أن تبقى حكيماً وعاقلاً في الشهرين الأخيرين من السنة، حيث يتطلّب منك الوضع الرويّة والهدوء.

تخرج الى الضوء في هذه السنة، خاصة إذا عانيت من ظلال كبتت انطلاقتك في السنتين الماضيتين، توسّع دائرة اتصالاتك وتخوض مشاريع كثيرة في بداية السنة، مدعوماً بحدس قوي يدلّك عل مواقع النجاح، كما أنه تتاح لك فرص العمل على حسابك الخاص أو إظهار مواهبك وإطلاقها الى الضوء.

صحياً:

تستفيد من هذه السنة في حال كنت تعاني من وضع صحي مرهف حيث تتحسن صحتك ومعنوياتك، وقد تعدك بشفاء لم تتأمل به. تهتم بصحتك أكثر من خلال الاعتماد على أساليب علاجية حديثة تحي فيك الآمال.

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء:


اقرئي أيضاً:

ما الذي يحمله العام ٢٠١٨ للأبراج المرتبطة؟

الأبراج تحدد لك ملامح الرجل الذي عليك الارتباط به في العام ٢٠١٨

ها هي توقّعات ماغي فرح للأبراج 2018

أضف تعليقا