تعطير الشعر لفترات طويلة بوسائل متنوعة وفعّالة

لا شك أن رائحة الشعر العطرة من أهم ما تبحث عنه جميع النساء والفتيات. على الرغم من توافر مستحضرات الرذاذ المعطر للشعر، إلا أن هناك العديد من الوسائل الأخرى التي تساعدك على تعطير شعرك لفترات طويلة.

إليكِ عدة وسائل متنوعة لتعطير شعرك لفترات طويلة.

غسول الليمون
عصير الليمون من المكونات الفعّالة التي تجيد العناية بالشعر وعلاج كافة مشكلاته. يمكنكِ كذلك استخدامه للحصول على رائحة جذابة للشعر تدوم طويلاً.

الشامبو الجاف
الشامبو الجاف من المستحضرات الجمالية التي يمكنكِ استخدامها للتخلص من التعرق الزائد ورائحة الشعر المزعجة. فيساعد على امتصاص الإفرازات الدهنية الزائدة، كما يترك شعرك برائحة منعشة تدوم طوال اليوم.

الشامبو
تحتوي أغلب تركيبات الشامبو على نسبة من العطور الغنية والتي تمنحك رائحة منعشة جذابة. يمكنكِ اختيار أي من الروائح المناسبة لكِ سواء برائحة الزهور أو الفواكه.

ماء الورد
لا يساعد ماء الورد فقط على تعطير الشعر والحفاظ على رائحة جذابة، لكن يمنحكِ الترطيب العميق واللمعان الطبيعي. قومي برش القليل من ماء الورد على شعرك أو على الفرشاة الخاصة بكِ قبل تمشيط الشعر، كما يساعد كذلك على التخلص من التشابكات وتجعد الشعر.

الزيوت العطرية
إذا لم تتوافر لديكِ أي من مستحضرات الشعر المعطرة، يمكنكِ إضافة قطرة واحدة من أي زيت عطري تفضلينه كزيت النعناع أو زيت اللافندر للشامبو الخاص بكِ أو البلسم. لا تساعد تلك الزيوت على تعطير الشعر فقط، بل تتميز كذلك بالعديد من الفوائد الصحية والجمالية لشعرك.

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر