نوال الزغبي : هذا سر جمالي وأختار هذا الفنان لتقديم ديو معه

 في جلسة خصصتها الفنانة نوال الزغبي عبر "تويتر" للرد على أسئلة معجبيها، احتل هاشتاغ "ask nawal " التراند في أكثر من بلد عربي، حيث شارك آلاف من محبي النجمة بطرح أسئلة ردّت على بعضها، واعدة بالمزيد من اللقاءات.

جمهور نوال عتب على نجمته، لأنّها فضّلت رواد "تويتر" على نادي معجبيها، وردّت على أسئلتهم، والبعض تفهّم الأمر معتبراً أنه من أهل البيت، وأنّه من واجب نوال الرد على من يتواصل معها للمرّة الأولى، خصوصاً أنها دائمة التواصل مع جمهورها.

إقرئي أيضًا: الصور الأولى لنوال الزغبي في كواليس كليبها الجديد «لا تلعب معي»

 

وفي تفاصيل الدردشة أكدت نوال أن مشروع التمثيل غير مطروح، وأنّها مستعدة لاستقبال الفانز في منزلها، ونفت أن يكون لديها حفلات في العراق في الفترة المقبلة.

وعن نجمها الهوليوودي المفضل قالت إنه بيرس بروسنان، ولدى سؤالها من النجمة العربية الأقرب إلى قلبك سمّت شيرين عبد الوهاب وقالت إنها تحب كل أغنيات فيروز من دون استثناء.

عن الزمن الذي تختاره لو أتيحت لها الفرصة  للاختيار، اختارت زمن التسعينيات حيث كانت الساحة الفنية أكثر انضباطاً.

ولدى مطالبتها بأغنية جزائرية، أكدت أنها أول من غنّى الراي الجزائري، وأعطت أمثلة "حبيبي ديالي"، و"بلادي" و"بين البارح واليوم"، وحول المفاضلة بين الأغاني "ليك وحشة"، و"من الأول"، و"صوت الهدوء"،  قالت إنها تحب الثلاثة، مشيرة إلى أنّ كليب "يا جدع" هو الأقرب إلى قلبها.

 

إقرئي أيضًا:

  بالصور: منزل الفنّانة نوال الزغبي

عن ألبومها الجديد، قالت إنها منشغلة بالتحضير له، وإنها سوف تطرحه في العام المقبل، ، كما أكدت أنها تدعم المواهب الجديدة سواء من خلال الكتابة أو التلحين.

 واختارت طلال الجردي من بين المشاهير لتقديم ديو غنائي معه، وهو الممثل الذي شاركها أغنية "كاراميل" في برنامج "ديو المشاهير" الذي حلت ضيفة عليه الأسبوع الماضي.

ورحبت نوال بأي حفلات مقبلة في الرياض، وأعلنت عن سلسلة حفلات في أوروبا،

وردت نوال على سؤال حول سر جملها الدائم،  مشيرة إلى أنه يعود إلى روحها الحلوة، وأنّ الرياضة هي العادة اليومية التي لا يمكن أن تتخلى عنها، كما أكدت أنها تشعر أنها أسعد إنسانة في الكون عندما تحقق الشيء الذي تؤمن به.

وانتهت المحادثة بأقل من ساعة، وسط مطالبات من جمهورها بألا تطيل الغياب هذه المرة، بعد أن بات ظهورها في الفترة الأخيرة قليلاً على "تويتر".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب