بالفيديو.. أمل حجازي تصدر أول أغنياتها بعد ارتداء الحجاب

نشرت المطربة أمل حجازي مقطعاً مصوراً لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ظهرت من خلاله أثناء تدريبها على تسجيل أغنية دينية ستقدمها لجمهورها تزامنا مع احتفالات المولد النبوي والشريف.

جمهور أمل حجازي تفاعل بشكل كبير مع المقطع المصور، الذي أشاد به الكثيرون خاصة وأن هذه هي الأغنية الدينية الأولى التي تقدمها عقب ارتدائها الحجاب، وكانت المفاجأة للجمهور هي عودة أمل حجازي للغناء، خاصة وأن الكثيرين توقعوا أن النجمة اللبنانية قد اعتزلت الغناء، ولكنها أوضحت أنها اعتزلت النوع العاطفي من الغناء، ولكنها مستمرة في تقديم الأغاني الدينية والإنسانية.

شاهدي الفيديو : 

 

 

A post shared by Amal Hijazi (@amalhijazy) on

 

 

على الجانب الآخر أوضحت أن قرار ارتداء الحجاب لم يأخذ وقتاً أكثر من 10 دقائق، ووصفته بأنه الهدية التي يمنحها الله للشخص المؤمن.

الجدير بالذكر أن النجمة اللبنانية أمل حجازي قررت ارتداء الحجاب أثناء التحضير لألبومها الجديد، والذي ستبتعد من خلاله عن نوعية الأغاني الرومانسية والعاطفية، وستتجه إلى نوعية الأغاني الاجتماعية التي تجسد الكثير من المواقف التي يمر بها الشخص الطبيعي في حياته، وستتعاون من خلاله مع مجموعة من الشعراء والملحنين الشباب والجدد أصحاب المواهب المميزة والحقيقية.

اقرئي أيضًا : استقبال حافل للنجم العالمي نيكولاس كيدج في مطار القاهرة 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب