بعد تغيبه عن مهرجان القاهرة هاني سلامة: سعيد بحضور مهرجان "طنجة"

كشف مهرجان طنجة السينمائي الدولي للفيلم عن اختيار النجم المصري هاني سلامة ليكون ضيف حفل افتتاح الدورة الـ10 للمهرجان التي ستنطلق الثلاثاء المقبل الموافق 28 من نوفمبر، كما سيتم منح هاني سلامة درع تكريم المهرجان بحسب بيان صحفي صدر عن إدارة المهرجان وتسلمت «الجميلة» نسخة منه، وجاء فيه أن هاني من المقرر أن يسافر اليوم الإثنين لحضور الحفل.

وقد عبر هاني عن سعادته بهذا التكريم من المغرب الشقيق، مؤكدًا أنه لم يتردد لحظة في قبول دعوة المهرجان، خاصة أن شعب المغرب له حب وتقدير خاص.

اقرئي أيضًا : تدهور الحالة الصحية للفنانة شادية والطبيب المعالج «ربنا يستر» 

وأضاف هاني: «إنها ليست المرة الأولى التي أسافر فيها للمغرب، وأعلم جيدًا مدى حب وشغف الجمهور المغربي بالسينما المصرية، وهذا ما يجعل هذا التكريم مهمًّا بالنسبة لي».

ووجه هاني التحية للقائمين على المهرجان بمناسبة اختياره ضيف شرف حفل الافتتاح، متمنيًا لهم التوفيق وتقديم دورة ناجحة ومتميزة.

المعروف أن الدورة العاشرة لمهرجان طنجة للفيلم ستمتد في الفترة بين 28 من نوفمبر و2 من ديسمبر من هذا العام، كما سينظم المهرجان لأول مرة هذا العام سوقًا دوليًّا للفيلم.

اقرئي أيضًا : منة شلبي تنضم لحملة «لا للعنف ضد المرأة» 

يذكر أن الفنان الشاب تغيب عن حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الذي أقيم منذ أيام ولم يشارك في أيٍّ من فعاليات المهرجان؛ فهل يتسبب حضوره مهرجان «طنجة» في هجوم عليه بسبب عدم دعمه لفعاليات مهرجان بلده؟!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب