مشادة بين هاني سلامة وأحد العاملين في مسلسله الجديد "فوق السحاب"

بدأ الفنان هاني سلامة، صباح اليوم، الأحد، تصوير أول مشاهده ضمن أحداث مسلسله الجديد «فوق السحاب»، والذي يخوض به السباق الدرامي المقبل، والمقرر عرضه رمضان 2018.

وقام هاني بتصوير مشهد واحد فقط في إحدى الفيلات على طريق مصر إسكندرية الصحراوي؛ نظرًا لاستعداده للسفر صباح غد الإثنين إلى المغرب؛ من أجل تكريمه في مهرجان «طنجة السينمائي»، بحسب بيان صحفي أصدره مكتبه الإعلامي.

اقرئي أيضًا : عمرو سعد يهاجم منى الشاذلي ويشكك في مصداقية برنامجها..فما السبب! 

واستكمل المخرج رؤوف عبد العزيز تصوير عدد من المشاهد، في حضور عدد كبير من الفنانين، منهم: نهال عنبر، وائل عبد العزيز، والوجه الجديد هايدي رفعت، ويستمر التصوير في ديكور الفيلا لمدة يومين، ثم يستعد صناع المسلسل للسفر إلى خارج مصر؛ من أجل تصوير عدد من المشاهد في بعض الدول الأوروبية، وفقًا لأحداث العمل.

وعلمت «الجميلة»، من مصادر داخل العمل، أن هاني اشترط عدم تسريب أي صور جديدة من العمل خلال هذه الفترة، منها تسريب «اللوك» الذي يظهر به، وتقليده من قبل أحد زملائه. ودخل سلامة في مشادة كلامية مع أحد العاملين؛ الذي كان يلتقط صورة بتليفونه المحمول.

اقرئي أيضًا : ماذا قالت أحلام عن اعتذار أصالة لها؟ 

يشار إلى أن مسلسل «فوق السحاب» بطولة هاني سلامة، ستيفاني صليبا، إبراهيم نصر، عفاف شعيب، منى عبد الغني، نهال عنبر، شادي ألفونس، وتوني ماهر، وتأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج «سينرجي» لمالكها تامر مرسي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب