من "ماك" MAC رموشك بحسب الطلب

رموشك قصيرة ورقيقة؟ طويلة وخفيفة؟ هل أنت في حالة بحث عن ماسكارا تلبّي رغباتك بالتمتّع برموش كثيفة ومصقولة؟ إليك أفضل النصائح من روميرو جنينغز Romero Jennings، أحد كبار فنّاني الماكياج لدى "ماك" MAC، ومبتكر إطلالات الشهيرات من حول العالم، التي تساعدك في عملية اختيار الماسكارا الأنسب لنوعية رموشك.

 

"ستوديو سكالبت لاش" Studio Sculpt Lash

تمنح الرموش مظهراً منحوتاً بفضل فرشاتها المقسّمة الشعيرات التي تعطي الرموش تحديداً فائقاً. مثالية للرموش الداخلية والخارجية والسفلى. تركيبة كريميّة مخمليّة تحفظ الرموش خفيفة ومرنة، بينما تنعّمها وتطيلها. متوفّرة أيضاً بلون "سوبيرب لاك لاش" Superb Lack Lash.

 

"فالس لاشز" False Lashes

تزيد حجم الرموش وتعكفها لتمنحها مظهر امتدادات الرموش الدرامية. تركيبة خفيفة الوزن، تشبه الرغوة، فائقة التكثيف، ومع فرشاة فريدة مزدوجة ترفع الرموش لتمنحها المظهر الوهمي الفائق باللون الأسود العميق. مقاوِمة للتكسّر. مقاوِمة للتلطّخ. متوفّرة أيضاً باللون "إكستريم بلاك" Extreme Black، وبالتركيبة المقاوِمة للماء.

 

"أوبولاش أوبتيموم بلاك" Opulash Optimum Black

تمنح الرموش مظهراً ممتلئاً، معكوفاً وغزارةً وحجماً كبيراً يدوم طويلاً مع فرشاة ضخمة. تتغلغل الألياف في جميع الإتجاهات لتمنح الرموش الكثافة والتطبيق الغني والمتساوي. تكثّف الرموش بسرعة، من الجذور إلى الأطراف. نظام الجَلّ المائي يمنح الرموش مرونة فائقة وترطيباً. تحتوي على شمع العسل الطبيعي، مضادّة للتكتّل. تدوم لغاية 51 ساعة.

 

"هوت & نوتي لاش" Haute & Naughty Lash

ماسكارا واحد في إثنين توفّر تأثيراً مضاعفاً مع إمكانية الاختيار بين مظهر الرموش المحدّدة طبيعياً، أو الممشطة على الفور بحجم ممتلئ. نظام سهل الاستخدام بتقنيّة مزدوجة، يتيح لهذه التركيبة الخفيفة الوزن بالتغلغل في جميع الإتجاهات. إحدى الماسحات تحسّن التطبيق من أجل مسحة نظيفة، والماسحة الأخرى تملأ الرموش لتمنحها تأثيراً أكبر. متوفّرة أيضاً باللون "تو بلاك لاش" Too Black Lash.  

 

"زوم لاش" Zoom Lash

حجم درامي فوري بضربة واحدة سهلة، التركيبة الكريمية المخمليّة تمنح الرموش كثافة وتنعّمها مع البانثينول والفيتامين E. مع استخدامها، تصبح الرموش نضرة وخفيفة ومرنة، كما أنّها تعكف الرموش وتطيلها. فرشاة منحوتة بثلاث جوانب من الألياف لتحمل وتفصل كلّ رمش على حدة، وتحتضن كلّ تفاصيلها. تدوم طويلاً. لا تتلطّخ. متوفّرة أيضاً باللون "زوم فاست بلاك لاش" Zoom Fast Black Lash و"ووتر فاست لاش" Water Fast Lash.

 

"ستوديو فيكس لاش بولد بلاك لاش" Studio Fix Lash Bold Black Lash

تركيبة مبتكرة تشبه الرغوة، تمنح العيون رموشاً متفرّقة وتحديداً فائقاً وحجماً ورفعاً من خلال ملء الرموش المتناثرة الخفيفة لتمنحها مظهراً دراميّاً. فرشاة مقولبة تمنع التكتّل. غنيّة بالصباغ وبوليمرات تدوم طويلاً وتغلّف الرموش بسرعة من الجذور إلى الأطراف. تحفظ الرموش خفيفة مرفوعة ونضرة ممتلئة. لا تتكتّل.

 

"إن إكستريم دايمنشن لاش" In Extreme Dimension Lash

حجم ثلاثي الأبعاد. تعكف الرموش، وتزيد حجمها. تحدّدها بفضل التركيبة الخفيفة المخفوقة التي تضفي طولاً على الفور. تحفظ الرموش ناعمة ومرنة بينما تغطّيها تغطية كثيفة وتدوم طويلاً. الفرشاة الضخمة المقولبة تفصل كلّ رمش على حدة لتمنحه الحجم الأقصى. لا تتكتّل، لا تتفتّت، لا تتلطّخ. متوفّرة أيضاً باللون "3 دي بلاك لاش" 3D Black Lash.

 

 

أضف تعليقا