حيل النجمات للحصول على حواجب كثيفة

لا شك أن الحواجب الكثيفة هي الصيحة الأحدث في عالم الجمال، وقد اعتمدتها الكثير من نجمات هوليوود. تساعد الحواجب الكثيفة على إبراز ملامح الوجه بشكل أنيق، كما تزيد من ثقة المرأة بنفسها. إذا كنتِ ترغبين في الحصول على حواجب أكثر كثافة، إليكِ تلك الحيل الفعّالة من النجمات.

إيما واتسون
تفضل إيما واتسون استخدام الخيط لإزالة الشعر الزائد من الحاجبين والحصول على الشكل المطلوب. على الرغم من الآلام المصاحبة لتلك الطريقة، إلا أنها تعتبرها الوسيلة الأفضل للوقاية من تساقط شعر الحاجبين.

ريتا أورا
ريتا أورا من النجمات التي تعشق مظهر الحواجب الكثيفة مع قوس صغير في نهاية الحاجب. تفضل كذلك الحصول على حواجب داكنة حتى مع لون الشعر الأشقر لمظهر أكثر جاذبية.

كارا ديليفين
العارضة كارا ديليفين هي النجمة الأكثر جمالاً مع حواجب كثيفة. صرحت كارا ديليفين أنها لا تفضل إزالة الشعر الزائد، كما تستخدم مستحضرات تكثيف الحاجبين بالتركيبة الكريمية وليست البودرة للحصول على لون داكن.

ليلي كولينز
النجمة ليلي كولينز من النجمات اللاتي يتميزن بالحواجب الكثيفة طبيعياً. ذكرت من قبل أنها لا تفضل استخدام الملاقط لانتزاع الشعر الزائد، فهي من أشهر العيوب التي تتسبب في تساقط شعر الحاجبين.

كيم كاردشيان
السر وراء الحفاظ على حاجبي كيم كاردشيان بمظهر أكثر كثافة ولوناً داكناً هو استخدام سيروم الحاجبين بالمكونات الطبيعية لتغذية وتقوية شعر الحاجبين.

كاميلا بيل
ذكرت خبيرة التجميل الخاصة بالنجمة كاميلا بيل أنها تستخدم فرشاة دقيقة لتمشيط الحاجبين لأعلى ومن ثم قص أطراف الشعيرات الزائدة لتهذيبها دون المساس بالجذور والحفاظ على مظهرها الطبيعي.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات