على طريقة النجمات: 5 ألوان صبغات شعر تنقص من عمرك 10 سنوات أو أكثر

دائمًا ما تعتمد النجمات على اختيار درجات ألوان صبغات الشعر التي تبرز جمالهن وشبابهن. وفقًا لخبراء التجميل والعناية بالشعر، هناك بعض درجات الألوان التي تساهم في الحفاظ على حيوية البشرة، وإخفاء آثار التقدم في العمر بطريقة ذكية. لذلك، جمعنا إليكِ أبرز 5 ألوان صبغات تُظهرك بعمر أصغر بعشر سنوات أو أكثر.

خصلات الكراميل
وهي الخيار الأمثل لصاحبات البشرة السمراء؛ للحصول على إطلالة جذابة غاية في الأناقة. تمنحكِ خصلات الشعر بلون الكراميل لمسة دافئة تبرز ملامح الوجه بمظهر أكثر شبابًا.

اقرئي أيضًا : 6 نصائح أساسية للعناية الصحيحة بالشعر الكيرلي 

الأحمر الذهبي
لصاحبات البشرة البيضاء والشاحبة، يمكنكِ الحصول على مظهر حيوي باعتماد تلك الدرجة الرائعة لشعرك بالكامل. تضفي درجة الأحمر الذهبي على بشرتك المزيد من الدفء لإخفاء آثار الشحوب.

الأومبري الداكن
تدرجات الألوان الفاتحة مع الداكنة هي السرّ وراء الحصول على شعر جذاب يخطف الأنظار ويخفي آثار التجاعيد المبكرة. يؤكد خبراء التجميل أن الحصول على صبغة الشعر بلون واحد من أهم الأسباب وراء إبراز عيوب البشرة.

اقرئي أيضًا : طريقة تطيل الشعر «بوصة» كل 7 أيام

الذهبي الوردي
درجات الباستيل من الألوان التي تبعث على الشعور بالسعادة والمرح، كما تخفي عمرك الحقيقي ببراعة، طبّقي درجة الذهبي الوردي، والتي تعد من أحدث صيحات صبغات الشعر خلال السنوات الأخيرة.

الأشقر المتداخل
يعتمد هذا اللون على الحصول على قاعدة بلون داكن يشابه لون شعرك الأصلي، مع الحصول على خصلات ناعمة وفاتحة بدرجة أو درجتين أفتح من اللون الأصلي.

أضف تعليقا