نظّارات شمسيّة ماركات بأحدث التصاميم غير التقليديّة

  • في هذا الموسم، ضعي نظّارات شمسيّة غير تقليديّة تضيف لمسة عصريّة لإطلالتكِ بتوقيع أشهر الماركات. تصاميم مبتكرة منها المزيّنة بأكسسوارات أو المرصّعة بالأحجار ومنها بإطارات مختلفة عن الأسلوب المعتاد.

    Gucci
    4 تصاميم غير مألوفة طرحتها دار Gucci مؤخّراً، من بينها تصميم يتّسم بالغرابة، مرصّع بالأحجار وآخر دائريّ شفّاف، كذلك النظّارات الذهبيّة المستوحاة من الغابات الاستوائيّة، وذات الأجنحة السفليّة يميناً ويساراً.

    Dolce & Gabbana
    قدّمت Dolce & Gabbana تصميماً ورديّاً بحجم كبير لافتاً للأنظار مزيّناً بحجارة ملوّنة، وآخر ملوّناً بإطار نصفيّ من الأعلى يناسب الفتاة المرحة خلال النهار.

    Alice and Olivia
    هل يمكنكِ وضع نظّارة شمسيّة تغطّي عدساتها كلمات؟ هذا ما قدّمته علامة Alice & Olivia في أحدث ابتكاراتها. نظّارة شمسيّة بإطار أسود ومزيّنة بعبارة Love You على العدسات بأحرف ذهبيّة.

    شاهدي أيضًا : 



    Bulgari
    نظّارة دائريّة بتصميم مسحوب يميناً ويساراً، طرحت Bulgari هذا التصميم المميّز المزيّن ببعض اللّمسات الجانبيّة التي تتّسم بها أكسسوارات Bulgari الفاخرة، مع عدسات متدرّجة باللّون الأسود.

    Saint Laurent
    كشفت دار Saint Laurent عن إحدى ابتكاراتها في النظّارات الشمسيّة بتصميم مثلّث ومرصّع بالأحجار وأخرى بتصميم القلب الرائج.

    اقرئي أيضًا : الحزام فوق الجاكيت والمعطف موضة رائجة هذا الشتاء كيف ترتديه؟

    Matthew Williamson
    استوحت علامة Matthew Williamson من الفراشة نظّارة شمسيّة مرحة، بتدرّجات بين الأزرق والورديّ، من المؤكّد سيحظى بإعجاب العديد من النساء.

    أضف تعليقا