أربطة وفيونكات العنق موضة الموسم وأسرار تنسيقها هذا الشتاء

  • تعود موضة أربطة العنق والفيونكات Ties & Bows التي تزين الياقات لتتصدر واجهة الموضة من جديد وتعدك بإطلالات أنثوية ممزوجة بلمسة كلاسيكية تناسب في بعض الأحيان إطلالات العمل.

    ماركات شهيرة تبنت هذة الصيحة في مجموعاتها للألبسة الجاهزة خريف وشتاء 2017 – 2018، وبدورنا أحببنا أن نجمع لكِ أجملها مع نصائح لتنسيقها بأناقة هذا الموسم.

    - من أكثر الإطلالات التي لفتنا بها التنسيق الموفق كانت في عرض دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana حيث تألقت عارضة الدار الإيطالية بقميص أبيض مزين بشريطة سوداء مكتوب عليها الشعار الأيقوني، بنطال أسود بقصة رجالية ومعطف من الفرو الأحمر بياقات عريضة وموديل Oversized وهى إطلالة تصلح لنهار عمل كما يمكن التأنق بها في المساء بإجراء بعض التعديلات عليها بإستبدال البنطال بقصة Skinny وإنتعال حذاء مرصع بالكريستالات.

    اقرئي أيضًا : للممتلئات: 5 قواعد موضة عليكِ كسرها على غرار هذة الفاشينيستا

    - أدخلي على إطلالاتك الرسمية في المكتب لمسة أنثوية أنيقة بإعتماد بدلة بقصة رجالية مع بلوزة Floral بياقات موصولة برابطة عنق من نفس النقشة واللون، وأكملي هذا اللوك بحذاء أسود Pumps وحقيبة Tote سوداء على أن تختاريها بحجم يلائم دوام عمل طويل.

    - ولإطلالة على الموضة زيني القميص الأبيض المصمم بكشاكش حول الصدر مع أكمام منتفخة بفيونكة سوداء على غرار عارضة Dolce & Gabbana ولائمي هذا الستايل مع بنطال أسود عالي الخصر، فقط أختاريه بطول يغطي الكاحل لتزيدي من طولك.

    - أيضاً من بين عروض خريف 2017 أعجبتنا التنسيقات الجريئة في مجموعات غوتشي Gucci، و Moschino، والتي لعبت بها رابطات العنق دوراً هاماً في إضفاء لمسة فريدة عليها لاسيما الفستان الدانتيل من غوتشي والمشغول بورود بارزة مع أكمام الجرس الواسعة، وننصح بالإكتفاء بخواتم كبيرة لإكمال هذا اللوك الجرئ.

    اقرئي أيضًا : موضة المونوكروم وأسرار تنسيقها مع الأكسسوارات على طريقة الفاشينيستا

    - في شتاء 2018 أعتمدي البلوزة المزودة برابطة عنق مع بونشو أو وكارديغان بقصة Waterfall من وحي عارضة دار جورجيو أرماني Giorgio Armani، ونسقيهما مع بنطال جينز Skinny لإطلالة نهارية أنيقة.

    أضف تعليقا