ستيفاني صليبا بين متعة التدوين وتقديم البرامج

هي مقدمة البرامج اللبنانية ستيفاني صليبا، التي تطل حالياً على شاشة MTV اللبنانية من خلال برنامج "أغاني أغاني"، علماً أنها انضمّت أيضاً إلى أسرة برنامج Back To School الذي يعرض على أكثر من قناة عربية. كذلك، قامت ستيفاني أخيراً بتقديم حفل إنتخاب Miss World Next Top Model 2014  واللافت أنها تألقت بفستان أسود جذاب من تصميمها الخاص، لا سيما أنها تهوى الموضة بكل صيحاتها وألوانها وأشكالها.

 

متعة التدوين

 تقول ستيفاني التي تملك مدونة خاصة بها تحمل اسمها stephaniesaliba.com، أن الموضة عشقها الأكبر، كما هي أشبه بأسلوب حياة يختلف بين امرأة وأخرى، إنما من الضروري أن تكون المرأة أو الفتاة على طبيعتها، بعيداً من التصنع حتى وإن كانت ترتدي ملابس باهظة الثمن. وتضيف أن وسائل التواصل الاجتماعي ساهمت في إيصال صورة الموضة الحقيقية والفعالة إلى كل نساء العالم، من خلال النجمات، ونساء طبعت اسمها في هذا المجال. وتؤكد أن مدونتها الخاصة، التي تعنى بهذا المجال الساحر، تهدف إلى إلقاء الضوء على آخر صيحات الموضة، ومشاركة فتيات أخريات خبرتها، لا سيما أنها تتمتع بحس أنيق واختيار صائب. تفضل ستيفاني أسلوب الـMixing & Mingling، الذي تشعر من خلاله أنها غير مقيدة بأسلوب ما، بل يدفع بها إلى اختيار التصاميم التي تتناسب مع شكلها، من دون الاصرار على ماركة ما، قد تكون باهظة الثمن أو قليلة نسبياً، علماً أن هذا الأسلوب تعتمده اليوم كثير من نجمات هوليوود، وهو ما يميز نجمة عن أخرى. تهوى كثيراً فساتين السهرة التي غالباً ما تضع المرأة في قمة أناقتها، وتجعلها محط أنظار الجميع خلال مناسباتها الخاصة والعامة، علماً أنها أعجبت كثيراً بمجموعة المصمم اللبناني زهير مراد الخاصة بالـHaute Couture لربيع وصيف 2015، والتي لاقت استحساناً كبيراً عند النقاد. كذلك، أعجبت كثيراً بالتصاميم الأنثوية التي كانت طاغية في عرض دار Chloe لربيع وصيف 2015.

 

العناية بالبشرة

من ناحية أخرى، تؤكد ستيفاني أنها تولي بشرتها اهتماماً خاصاً، فغسول الوجه لا تستغني عنه أبداً، أما المستحضر الذي يرافقها على الدوام، فهو كريم الترطيب المقاوم للشمس، الذي هو عنصر أساسي قبل تطبيق الماكياج، كما أنه يحافظ على بشرة نضرة وخالية من العيوب، علماً أنه من الضروري الاهتمام بالبشرة في سن مبكرة، وذلك لكي لتحافظ على مظهر شبابها ونضارتها لأطول فترة ممكنة.

 

أضف تعليقا